احتفلت مشهورة "سناب شات" السعودية، رهف القحطاني، بوصولها إلى 3 ملايين متابع على حسابها في "سناب شات"، وشاركت متابعيها بصور وفيديوهات من الاحتفالات التي قامت بها في هذه المناسبة.

وظهرت القحطاني مرتديةً فستاناً طويلاً باللون البنفسجي، ووثقت بالفيديو ديكورات الحفل، حيث تزين المكان ببالونات كثيرة باللونين الفضي والبنفسجي، زينت الوسط بعبارة: "ألف مبروك رهف الـ3 مليون متابع"، وكذلك قالب الحلوى الذي كتب عليه: "إلى أجمل جميلات سناب ورقم الـ3 مليون".

واستعرضت القحطاني شكل أنفها بعد عملية التجميل من دون فلتر، مؤكدةً أنها تريد من الجميع أن يروا شكله الجديد، بعد أن أزالت "الجبيرة"، بسبب كثرة الأسئلة التي تصلها في هذا الخصوص، حيث طلب الجميع منها تصوير وجهها من دون فلتر بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها وزوال التورم.

كما نشرت القحطاني صورة لأنفها قبل وبعد العملية التي أجرتها لتصحيح حقن الفيلر، التي ندمت عليها بسبب عدم رضاها عن النتائج، وعلقت بالقول: "شوفو خشمي قبل وبعد الشغل..".

وأبدى المتابعون إعجابهم الشديد بشكل أنف القحطاني، وأثنوا على تغير ملامحها للأجمل، حيث جاءت معظم التعليقات بأنها أصبحت أجمل بكثير، وأصبح وجهها متناسقاً، بينما انصدم البعض من سرعة التئام جروح أنفها بعد العملية.وكانت القحطاني قد كشفت، في آخر لقاء تلفزيوني لها قبل إجرائها لعملية تجميل أنفها، عن مواصفات فتى أحلامها، كما ألمحت إلى ارتباطها بعلاقة عاطفية، واقتراب موعد خطوبتها.

وأكدت رهف القحطاني رغبتها في الارتباط برجل أصلع ناضج غير متزوج ومتوسط الطول، مسؤول وكريم لا يبخل عليها بالهدايا. كما أشارت في ردها على سؤال ارتباطها وخطبتها إلى أنها ستكون في علاقة قريباً.

وكانت رهف القحطاني المشهورة بلقب "وذ نكهة"، تحدثت عن زواجها السابق، وتفاصيل انفصالها وطلاقها لأول مرة، مؤكدة أنها تبلغ من العمر 23 عاماً، وأنها تزوجت في سن صغيرة للغاية، ودام زواجها ست سنوات، ما سبب صدمة لجمهورها. وأضافت القحطاني أن الطلاق وقع بعد العديد من المشاكل والخلافات مع عائلة زوجها السابق، وأنها لم تخجل من لقب "مطلقة"، واختارت أن تكون حرة وتستكمل حياتها.