كعادة الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، فرح الهادي، التي توثق جميع لحظات حياتها الشخصية مع جمهورها عبر "سناب شات"، شاركت فرح فيديو طريفاً وكوميدياً جمعها بزوجها عقيل الرئيسي.

وظهرت فرح الهادي بصحبة زوجها، وهما يحضران الطعام سوياً، وكانا يتحدثان عن الأصناف وأنواع الأكل على المائدة، وتطرق الحديث إلى الطبق الرئيسي (main course)، ليشير عقيل إلى أن هناك صلة قرابة بينه وبين الصحن؛ لأنه يجمع بينهما اسم "رئيسي".

وبعد أن استوعبت فرح الهادي بعد فترة حديث زوجها، انفجرت صارخة وضاحكة من جملته التي قالها وابتعدت عنه، ولاقى المقطع تداولاً كبيراً عبر صفحات "السوشيال ميديا".

يشار إلى أن فرح تحدثت في آخر ظهور لها عن تفاصيل مرضها، مؤكدة أنه "مرض مناعي" بحت، وليس وراثيًا، فيما أنه ليس مُعديًا ولا توجد أسباب محددة له، ويمكن أن يصيب المرض أي شخص طبيعي، موضحة أن مناعة جسمها تحارب جلدها، الذي ينمو بطريقة غير اعتيادية بسبب الغدد الدهنية، وأنه مرض صعب التشخيص بسبب قلة الحالات التي تصاب به.

جدير بالذكر أنه في بداية عام 2022، لاحقت شائعات الانفصال فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي.

وتم تداول بعض الأنباء بأن الممثل عقيل الرئيسي احتفل بمنأى عن زوجته فرح الهادي في ليلة رأس السنة الجديدة، ما أثار الشكوك حول احتمالية انفصالهما، خصوصاً أن كل واحد منهما أطل على متابعيه بمنشورات دون الإشارة إلى الآخر. لكن بعد فترة قصيرة، نفى الثنائي فرح وعقيل شائعات انفصالهما بظهورهما سوياً، وباحتفال الممثل الكويتي بعيد ميلاد زوجته، وتقديم عدد من الهدايا الثمينة إليها.

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين تسود أجواء المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.