قررت جنا، ابنة الفنان عمرو دياب، أن تأتي لزيارة أهم المعالم الأثرية في بلدها وموطن والدها مصر، حيث وثقت من خلال مجموعة من الصور زيارتها إلى مصر، وجولتها في أشهر المناطق بالعاصمة. ونشرت جنا، عبر حسابها في "إنستغرام"، عدة صور وظهرت وهي تتجول في شوارع وسط البلد والحسين وخان الخليلي، وترسم الحنة وتستمع إلى فرقة موسيقية، وتستمتع بوقتها برفقة أصدقائها.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في الإمارات، بساحة الاتحاد أرينا، يوم 3 مايو القادم.

ومن المعروف عن ابنة عمرو دياب الصغرى ارتباطها بوالدها بشكل كبير، وتحرص من فترة لأخرى على ارتداء ملابسه الشهيرة التي ظهر بها في أعماله، كما شاركته الغناء في أغنية "جميلة"، حيث قدمت الجزء الخاص بها باللغة الإنجليزية.

وجنا عمرو دياب محبة للغناء مثل والدها، وكانت روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي "نوتنج هيل للفنون"، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي "نوتنج هيل للفنون" البريطاني، بلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب 5 جنيهات إسترلينية.

من ناحية أخرى، كانت جنا دياب، ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب، قد روت بشكل جريء وعفوي تجربتها مع اضطراب فرط الحركة (ADHD)، ووجهت رسالة لمدرستها التي طردتها من المدرسة.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كتبت جنا دياب منشورًا روت فيه قصة معاناتها في المدرسة، خاصة أنها تعتبر من أفضل المدارس التي وجدت لتحقيق بيئة سعيدة وناجحة، ويبدو أن تشخيصها مؤخراً باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة المعروف بـ(ADHD) قد شجعها لمشاركة هذه المعاناة لكي توصل الرسالة لأصحابها.