تصدر خبر وفاة مشهورة "سناب شات"، السعودية ساز القحطاني، عن عمر يناهز 22 عاماً، مؤشرات البحث بـ"غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت وسائل إعلام مختلفة عن أن وفاة ساز القحطاني جاءت إثر تعرضها لحادث سير، مشيرة إلى أنها كانت لا تعاني أي أمراض.

وأكد خبر وفاة ساز القحطاني صديقها ومواطنها، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مشعل خلف.

ونعى مشعل خلف صديقته، عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، بآية قرآنية، ولم يكشف سبب وفاة ساز القحطاني، ولا ملابسات الوفاة، أو أي معلومات تتعلق بالدفن أو الجنازة، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة، وكتب: "البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز.. الله يرحمها ويغفر لها".

وبعد وفاة ​ساز القحطاني، بدأ المتابعون بنشر صورها عبر صفحاتهم الخاصة، معبرين عن حزنهم الكبير بعد رحيلها.

وكانت أنباء تم تداولها عن تعرض ساز القحطاني لحادث سير أليم على طريق العروبة في الرياض، مع صديقها شاهر الشيباني، ما أدى إلى وفاتها فوراً بعد الحادث، متأثرة بجروحها.

كما تداول نشطاء عبر "تويتر" أنباء غير مؤكدة عن وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شاهر الشيباني، الذي كان بصحبة ساز في السيارة.

وتعد ساز إحدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعمل كعارضة أزياء، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للأماكن العامة.

ولدت ساز القحطاني بالسعودية، عام 2000، وبعد مرحلة المراهقة بدأت تنشر فيديوهات مضحكة مع صديقاتها، ثم شاركت في عروض أزياء داخل السعودية.

اسم ساز الحقيقي هو سارة، وتنتمي أصولها إلى إحدى قبائل السبئية. يتابع ساز القحطاني على تطبيق "سناب شات" آلاف المتابعين، وكانت تنشر تفاصيل حياتها يومياً.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي آخر صورة كانت قد شاركتها القحطاني مع متابعيها عبر حسابها الخاص، والتي ظهرت فيها بوجهها المبتسم.