كشف قائد ريال مدريد الإسباني عن موهبة جديدة، بعيدة عن كرة القدم التي اشتهر بها لسنين طويلة. وأعلن اللاعب البرازيلي الشهير، مارسيلو، إطلاق صيحة جديدة في عالم المجوهرات، من خلال قيامه بتصميم مجموعة من السلاسل والأقراط والخواتم، مبيناً أنه استمر بالعمل على هذه التصاميم الجديدة على مدار ستة شهور كاملة، حتى يصل للتصميم الذي قام بعرضه على الجمهور.

وأثار مارسيلو حماس متابعيه، الذين يفوق عددهم 52 مليوناً، مشجعاً إياهم على الإسراع بحجز ما أعجبهم من قطع، كون المجموعة التي صممها محدودة العدد.

وأطل مارسيلو على محبيه راقصاً، مرتدياً نظارة شمسية وملابس كلاسيكية لم يعتد جمهوره مشاهدته بها، وبدا مرحاً كما هي عادته، وحاز المنشور الخاص بإعلان تصميم هذه المجوهرات أكثر من نصف مليون إعجاب بعد ساعات قليلة من نشره.

وبعيداً عن كرة القدم أيضاً، يفتتح الظهير البرازيلي صالون الحلاقة الخاص به، معلناً انه سيبدأ تصفيف الشعر للرجال، وأنه متحمس جداً لهذه الفكرة، التي وصفها بالفصل الجديد في حياته.

وظهر مارسيلو مرتدياً الزي الخاص بمصففي الشعر، وممسكاً بأحد المقصات بطريقة احترافية، ما ولد قناعة لدى عدد كبير من محبيه بأنه سيكون موجوداً بنفسه في هذا الصالون، وقد يمارس مهنة الحلاقة بنفسه في بعض الأوقات.

ويرى عشاق قائد الفريق الملكي أنه مع اقتراب نهاية عقده مع ريال مدريد وتقدمه في العمر، وبعد أن فقد مركزه في التشكيلة الأساسية، فإن جميع هذه المشاريع تعتبر دليلاً على أنه قرر خوض حياته بعيداً عن كرة القدم بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وأنه لا ينوي الانتقال إلى فريق آخر بعد الفترة الذهبية التي عاشها في النادي الملكي، وفاز خلالها بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد في صيف 2022، ولا يبدو أن هنالك توجهاً لتجديد العقد، نظراً لتقدم اللاعب في العمر.

ولا يعتبر مارسيلو بعيداً عن عالم الموضة والأزياء، فهو متزوج من عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية الشهيرة كلاريسا ألفيس، كما تعتبر من الشخصيات المشهورة إعلامياً، سواء في البرازيل أو إسبانيا.