شوّق رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الجمهور لأكبر حفلة تنكرية ستشهدها المملكة العربية السعودية اليوم الخميس وغداً الجمعة، وذلك عبر سلسلةٍ من التغريدات الساخرة.

وأطلق آل الشيخ سلسلةً من التغريدات، عبر حسابه في "تويتر"، ترويجاً لذلك الحدث الضخم، حملت في طياتها صوراً ساخرة لأشخاص يرتدون أزياء تنكرية لشخصيات أمثال: "باتمان"، و"سوبر مان"، معلقاً عليها بالقول إن هذا ما سيكون عليه وضع البوليفارد.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما أضاف، في تغريدات أخرى، الأزياء التي لا تتوافق مع كونها أزياء تنكرية، معلقاً عليها: "كذا لا".

ونجح رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بإثارة حماس الجمهور، الذين أعربوا من خلال تعليقاتهم، عن تشوقهم الكبير ليكونوا جزءاً من هذا الحفل، متوقعين أن يشارك عدد كبير منهم في هذه الحفلة التنكرية، الأولى من نوعها في السعودية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويأتي هذا التشويق، بعد أيامٍ من إعلان المستشار تركي آل الشيخ، عن إقامة ذلك الحفل في منطقتي "بوليفارد رياض سيتي"، و"ونتروندرلاند"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.

وقال آل الشيخ، في تغريدة له حينها، إن من يرتدي زياً تنكرياً أو زي شخصية من الأفلام والمسلسلات، سوف يسمح له بالدخول مجاناً إلى منطقتي الفعالية الضخمة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما كشف الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض على "تويتر"، أن هناك جوائز عديدة مخصصة لأفضل المشاركين، حيث تشمل تلك الجوائز سيارتين و40 جهاز "بلايستيشن"، وكذلك السماح بالدخول إلى "بوليفارد رياض سيتي"، و"ونتروندرلاند" مجاناً لكل من يرتدي زياً تنكرياً.

يُذكر أن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" باتت تُعد إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية.

ويواصل موسم الرياض 2021 تقديم فعالياته الثقافية والترفيهية والفنية وسط حضور جماهيري حاشد في مختلف المواقع بعروض متنوعة، بعد أن حقق الموسم الأول منه خلال شهر واحد أرقامًا استثنائية غير مسبوقة، حيث تجاوز عدد الحضور 4.5 ملايين زائر.