انضمت النجمة اللبنانية ليلى إسكندر إلى قائمة النجمات اللاتي يمتلكن "فلاتر" خاصة بهن على "سناب شات"، وأطلقت "فلتراً" خاصاً بها.

وأزاحت ليلى الستار عن الفلتر الخاص بها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها، وقالت لمتابعاتها إنه أصبح بإمكانهن أن يصبحن شبيهاتها، عبر استخدام هذا الفلتر.

وأوضحت ليلى أن الفلتر الخاص بها لا يغير ملامح الوجه مثل الفلاتر الأخرى الموجودة على التطبيق، قائلةً إن من تريد تغيير ملامحها بالكامل لا تستخدم الفلتر، أما من تريد أن تبقى ملامحها طبيعية وأكثر جمالاً فحتماً ستحب هذا الفلتر.

ولفتت ليلى إلى أن أحد معجبيها في العراق هو من قام بعمل هذا الفلتر لها، موجهةً له الشكر، كما دعت متابعاتها إلى استخدام الفلتر الجميل، خاصة مع بداية الطقس الحار، لأنه يعطيهن نضارة الصيف على حد قولها.

من جهة أخرى، كانت ليلى قد أثبتت للجميع أن علاقتها بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان على أحسن ما يرام، وأنهما يعيشان حياة عائلية هادئة وسعيدة مع ابنهما يوسف، إذ نشرت عبر حسابها في "سناب شات" مقاطع فيديو أثناء وجودها مع يعقوب ويوسف في أحد أماكن اللعب المخصصة للأطفال، وظهرا وهما يستمتعان بوقتهما، ويلعبان مع ابنهما الوحيد.

وشاركت ليلى صورة تجمعها بيعقوب، وعلقت عليها بالقول: "العائلة أولاً"، وكذلك فيديوهات عديدة أثناء اللعب مع ابنها يوسف، لكنها كالعادة حرصت على عدم إظهار وجهه على الكاميرا.

ووجهت ليلى رسالة للأهل بضرورة اللعب مع الأطفال، واستعادة ذكريات الطفولة معهم، قائلةً: "أحلى شيء بالحياة الواحد يرجع طفل صدقوني.. طلعوا ولادكم يلعبون، والعبوا إنتو ويهان.. وارجعوا أطفال".