تستعد الفنانة روجينا للمشاركة في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسلها الجديد" انحراف"، المنتظر عرضه خلال موسم 2022.
وكانت روجينا صورت، خلال الفترة الماضية، الكثير من مشاهدها في العمل، الذي وصفته بالمفاجأة، وأعلنت عنه خلال حضورها فعاليات الدورة الماضية من "مهرجان الجونة"، مع المخرج رؤوف عبدالعزيز.
ومسلسل "انحراف" مأخوذ من أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون مع طبيبة نفسية، تقدمها روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.
ويشارك روجينا بطولة مسلسل "انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وتتشابه شخصية روجينا بشكل عام مع شخصية الفنانة نور اللبنانية في مسلسلها المقبل "راجعين ياهوى"، والمقرر عرضه أيضاً خلال موسم رمضان المقبل، إذ تجسد نور شخصية طبيبة نفسية، لكن مع اختلاف التفاصيل بينها وبين ما ستقدمه الفنانة المصرية. 
ومسلسل "راجعين يا هوى" مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه حول "بليغ أبو الهنا"، ويجسده خالد النبوي الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن.
يذكر أن روجينا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بنت السلطان" مع نخبة من النجوم، من بينهم باسم سمرة، أحمد مجدي.