مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تفتش الكثيرات من النساء عن أبرز الإطلالات المحتشمة المناسبة للشهر الفضيل، والتي تناسب العزومات وتجمعات الفطور والسحور والفعاليات الليلية التي عادت مرة أخرى للحياة، بعد تقليل الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.

  ولذلك يتعين علينا أن نقدم لك أفضل الإطلالات لتتألقي خلال الشهر المبارك، بأحدث أساليب الموضة، مرري للأسفل وتعرفي على أحدث الملابس المحتشمة لموسم ربيع وصيف 2022.

  فساتين محتشمة:

  إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن ارتداء العباءات في شهر رمضان، فيمكنك اللجوء إلى الفساتين الفضفاضة والملونة المناسبة للغاية لشهر رمضان، المتزامن وصوله مع فصل الربيع.

قدم المصمم اللبناني، زهير مراد، مجموعة موسم ربيع وصيف 2022، التي تضم مجموعة من الفساتين المميزة المناسبة لشهر رمضان الكريم، حيث اتسمت بالاحتشام والأناقة، بجانب ألوانها المُبهجة المناسبة لأيام الربيع.

  ومن الفساتين التي تمنحك إطلالة رمضانية مميزة أيضاً، تلك المعتمدة صيحة "البليسيه"، لأنها تكون فضفاضة وخفيفة، لكن بتصميم مميز يجعلك مختلفة عن المحيطين بك.

  البنطال الواسع:

  من الإطلالات المناسبة للغاية لشهر رمضان، البنطال الواسع الذي يعد من القطع المثالية للنساء اللواتي لا يفضلن ارتداء العباءات أو الفساتين، حيث يتم تنسيق البنطال بأكثر من طريقة، إذ يحافظ على إطلالتك المحتشمة والأنيقة في نفس الوقت.

  العباءات:

  تتربع العباءات الشرقية على رأس قائمة أفضل إطلالات للشهر المبارك، حيث لا غنى عنها للكثير من النساء والفتيات، خاصة مع وجود العديد من المصممين العرب الذين يبتكرون أساليب عديدة وموديلات راقية تناسب أذواق الجميع.

  فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مرحة ومميزة تتألقين بها خلال نهار رمضان، عليكِ بالعباءة ذات الأكمام والحواف المطبعة، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندلاً أبيض.