زارت الفاشينيستا والمؤثرة الكويتية، الدكتورة خلود، الإمارات لتصوير أحدث الأعمال التي تشارك بها، وحرصت الدكتورة خلود على مشاركة التفاصيل مع متابعيها عبر حسابها على "سناب شات".

وظهر خلال مقاطع الفيديو، التي نشرتها،بعض الكواليس من خلف الكاميرات، كما شاركت المتابعين بعض الصور لأفراد عائلتها، الذين كانوا حاضرين معها خلال التصوير.
ولم تكشف الدكتورة خلود عن جميع تفاصيل مشروعها الجديد، في الإمارات، واكتفت بتشويق الجمهور والمتابعين، عبر بعض المقاطع من كواليس موقع التصوير.
الدكتورة خلود أبدت سعادتها بالطقس الرائع في الإمارات، وتفاعلت مع التعليقات والأسئلة التي وجهت إليها من المتابعين، الذين يحرصون دومًا على التفاعل معها، ومع أولادها بشكل يومي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والدكتورة خلود اسمها الحقيقي هو خلود وليد الزهر من عائلة كويتية، ومن مواليد 1988 وطولها حوالي 170 سم، ومتزوجة منذ عام 2016 من الموديل الأردني أمين الغباشي، الذي يعمل كذلك في مجال الأزياء. ورزقا بـ4 أطفال: الكبرى هي خلود الصغيرة، بجانب 3 توائم، بينهم صبي واحد، وهم: "ليان وليليان وخالد"، إذ تشارك يومياتهم وصورهم منذ الولادة، وحتى اليوم، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقيم الدكتورة خلود في الكويت، إلا أنها دائمة السفر برفقة عائلتها.

شهرة الدكتورة خلود وزوجها في العالم الافتراضي أدت إلى تلقيهما الكثير من العروض الفنية التي رفضاها، منها عرض تلقّاه أمين لأدوار البطولة في أعمال سينمائية في الأردن، لكنّه رفضها كلها، فهو يعتبر مدير أعمال الدكتورة خلود.