من الواضح أن المغني السعودي عايض يوسف قرر خوض تجربةٍ جديدة في عالم الفن، فقد بات من المؤكد أنه يشارك في مسلسل "مشراق" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وكذلك في الموسم الثاني من مسلسل "ستوديو 22". 
وفي التفاصيل، أظهر مقطعٌ ترويجي لمسلسل "المشراق"، وجود المغني السعودي ضمن أحداث المسلسل الذي تدور في إطارٍ كوميدي على مدى 30 حلقة، حيث تحمل كل حلقة قصة مختلفة. 
أما الموسم الثاني من "ستوديو 22"، فيستكمل قصة موظفي قناة يمرون بأحداث طريفة بعد تعيين مدير جديد في القناة، التي كانت على شفير الإفلاس في العام الماضي، وهو من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة الحسين، تغريد الهويش، العنود سعود، وريم عبدالله. 

وكان آخر أعمال المغني السعودي، إطلاق أغنية وطنية جديدة حملت اسم "أنا سعودي أنا"، وذلك احتفالا بيوم التأسيس السعودي الذي جرى الاحتفال فيه قبل نحو 3 أسابيع. 
والأغنية من كلمات عجلان ثابت - وشم، وألحان محمد طه، وتوزيع موسيقي هشام السكران. 
يذكر أن عايض متزوج من الإعلامية السعودية هبة حسين، ومنذ ارتباطهما عام 2020، ظهرت العديد من الإشاعات عنهما، أبرزها طلاقهما، لكن كانت هبة في كل مرة توضح الأمور، بأن لا صحة لتلك الشائعات. 
وقام عايض يوسف مؤخراً، بالغناء لشقيقتها دونا في حفل زفافها، الذي وصف بأنه حفل زفافٍ أسطوري حينها، لما تضمنه من تفاصيل فخمة.