من دون سابق إنذار أو وضع أي مبررات، تقرر إلغاء رحلة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون إلى الفضاء بعد أن تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة.

وفي التفاصيل، نشرت شركة "بلو أوريجين"، التي تعود ملكيتها للملياردير الأميركي جيف بيزوس، تغريدة صباح اليوم، بينت من خلالها تأجيل موعد الرحلة إلى الفضاء، وعدم وجود النجم الكوميدي على متنها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ولقيت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً، من قبل عدد من المشاهير، ومن بينهم الممثل الكوميدي الأميركي كالبين، الذي وضع ايموجي لرجل يرفع يده، في إشارة منه إلى أنه جاهز للحلول مكان بيت.

وكان من المفترض أن يسافر النجم الكوميدي على متن صاروخ "نيو شيبرد" (New Shepard)، الذي يبلغ طوله 60 قدماً، حيث سينطلق هذا الصاروخ الأسرع من الصوت عمودياً من منصة إطلاق ريفية في تكساس بمزرعة بيزوس، على أن يلتحق بالرحلة قبل خمسة أيام من موعدها للتدريب، وهو الأمر الذي لن يحدث الآن بعد استبعاده منها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتعتبر هذه الرحلة رقم عشرين في تاريخ شركة الفضاء الخاصة للملياردير جيف بيزوس، والرابعة التي ستكون بركاب من البشر.

وتصدر بيت ديفيدسون الأخبار في الفترة الأخيرة، بعد تعمده استفزاز كانييه ويست، الزوج السابق لنجمة برامج الواقع كيم كاردشيان، وذلك بعد أن ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه قد جرى تبادل رسائل، مؤخراً، بين الاثنين، حيث قام بيت بإرسال صورة لويست، وأخبره أنه الآن مع زوجته كيم كاردشيان، الأمر الذي استفز ويست كثيراً، ليجيب على هذه الرسالة بأنه سعيد لمعرفته أنه ليس بمراكز إعادة التأهيل النفسي.

وورد في هذه الرسائل التي نشرتها "ديلي ميل" أن بيت توعد كانييه بأنه لن يحافظ على هدوئه بعد اليوم، وقال له عليك أن تشكر الله أن أولادك يملكون أفضل أم على الإطلاق، وهي تعاملهم بطريقة جيدة جداً.