لا يحتاج المرء إلى أن يكون أديباً أو عالماً، ليدرك أن كل أم غالية، ولكل أم عطرها الخاص. لهذا تدعوك لوكسيتان إلى الاحتفال بعيد الأم، وإهداء والدتك أرقى الهدايا من مجموعاتها الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم والعطور المبتكرة في بروفانس. ستجدين هدية عيد الأم المثالية للاحتفال بوالدتك الرائعة، وجعل هذه اللحظات ذكرى لا تنسى.

هدايا من قلب الطبيعة


اكتشفت لوكسيتان على مدى أربعة عقود من الزمن أسرار الجمال الطبيعي، وواصلت مسيرتها حتى اليوم محملة بالمزيد من المنتجات الطبيعية الخلابة، وأحدثها مجموعة Herbae par L'Occitane Sauge Sclarée ذات الإصدار المحدود، التي صممتها تحية للأنوثة الطبيعية المغلفة بجرأة ناعمة. 
في بروفانس الفرنسية، تنمو نبتة المريمية أو كف الدب بين الأعشاب البرية، وتطلق رائحة ناعمة وعطرية ومنشطة، تجسد جوهر المرأة الجريئة التي لا تعرف الخوف. تعبر مجموعة Herbae par L'Occitane Sauge Sclarée، عن هذه الشخصية في مجموعة من المنتجات التي تجمع بين النضارة المتلألئة ونفحات من الأعشاب البرية من المريمية والقصعين إلى خشب الكشمير. 

 

عطر Herbae par L'Occitane Sauge Sclarée
اهدي والدتك هذا العطر الذي يتميز برائحة عطرية منعشة ومنشطة وزهرية خفيفة غنية بالأزهار البرية التي تتفتح بكثرة عبر التلال المنحدرة في جنوب فرنسا. عطر تمتزج فيه مكونات من أعشاب المريمية والأزهار البرية مع الروائح الحمضية التي تمنحه رائحة عطرية حسية لا تقاوم. 

كريم اليدين Herbae par L'Occitane Sauge Sclarée 
- يساعد هذا الكريم على تغذية اليدين وتنعيمهما، مما يجعله مثاليًا للترطيب طوال اليوم.

حليب الجسم من Herbae par L’Occitane Sauge Sclarée 
- مثالي للاستخدام اليومي، فهو غني بزبدة الشيا، ويرطب البشرة ويتركها ناعمة ونضرة ورطبة. مصنوع من خلاصة طبيعية من نبتة المريمية من بروفانس ، كما أنه يترك وراءه رائحة عطرية منعشة ونضرة.

جل الاستحمام Herbae par L’Occitane Sauge Sclarée 
-الملمس الخفيف والمغلف لجل الاستحمام هذا ينظف البشرة بلطف بينما يترك وراءه رائحة حسية وغامضة.

مجموعة اللوز من لوكسيتان:
تشكل هذه المجموعة هدية رائعة لوالدتك، فمجموعة اللوز من لوكسيتان ليست مرغوبة فقط بسبب روائحها اللذيذة وقوامها، ولكن أيضًا لخصائصها المغذية والمهدئة والثابتة. تتضمن هذه المجموعة:
• زيت الاستحمام باللوز 250 مل
• زيت اللوز الناعم للبشرة 100 مل
• كريم اللوز لليدين 30 مل
• حليب اللوز المركز 200 مل

مجموعة زبدة الشيا للعناية بالجسم:
إذا أردت أن تمنحي والدتك هدية مغذية لبشرتها، اختاري لها مجموعة زبدة الشيا للعناية بالجسم من لوكسيتان لغناها بفيتامينات A وE وF، إضافة إلى الدهون الطبيعية، والتي تمنح البشرة ترطيباً فائقاً ونعومة آسرة. تحتوي هذه الهدية على أفضل منتجات لوكسيتان من مجموعة زبدة الشيا:
• كريم زبدة الشيا لليدين 150 مل
• كريم زبدة الشيا الغني للجسم 200 مل
• مقشر زبدة الشيا للجسم فائق الثراء 200 مل
• كريم القدم بزبدة الشيا 30 مل
• صابون زبدة الشيا بالحليب 100 جرام
• مرطب الشفاه بزبدة الشيا الغني جدًا 4.5 جم