فاجأت الفنانة الأردنية نداء شرارة، جمهور حفلها الغنائي الذي أحيته على مسرح "الشمس" بالعاصمة الأردنية عمان بمناسبة يوم الأم، تقديم دعمها العلني للفنان الأردني الشاب سيف الصفدي.

ووصفت  نداء صوت سيف بالطربي الكلاسيكي، وقالت لـ"زهرة الخليج": "أحببت أن أدعم سيف، لأنه شاب موهوب ويستحق أن يكون له مكاناً بارزاً في الساحة الفنية العربية، ويملك صوتاً خطيراً وسوف يواصل التألق، في حال بقي يسير على خطى اختياراته الفنية الحالية".

وقدم الصفدي على المسرح الذي غنت عليه نداء أغنيته الخاصة "وين وعودك" التي أطلقها قبل عدة أشهر، كما شارك مع نداء بأغنية "طمني عليك" للفنان المصري محمد فؤاد.

وحضر الحفل جمهور كبير غلب عليه الطابع الشبابي، كما شهد تواجد عدد من الفنانين ومشاهير "السوشيال ميديا" الأردنيين، وأدت فيه نداء مجموعة من أغانيها الخاصة وأغاني الزمن الجميل، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين شاركوها الغناء طيلة الحفل الذي استمر قرابة الساعتين.

وفي سياق متصل، كشفت نداء أنها تحضر لطرح أغنية خليجية تحمل عنوان "أحب اسمي" في موسم عيد الفطر السعيد. 

يذكر أن نداء، احتفلت مع جمهورها الأسبوع الماضي بإطلاق أول كتبها بعنوان "في روحي نداء"، الذي يتضمن خواطر ونصوص كتبتها مستوحاة من قصص عايشتها أو سمعت بها. وتتحدث فيه عن حكايات تنتاب الإنسان وقد يعجز عن التعبير عنها، كما قدمته هدية لروح أخيها الراحل الذي شكل فقدانه أوجاعاً كبيرة في روحها وقلبها وغير نظرتها للحياة التي تعيشها، وكأن الحياة ما بعد الفقدان لا تشبه غيرها.

ولا تغيب نداء عن جمهورها بشكل عام، حيث تطل عليهم بشكل متواصل من خلال تقنية البث المباشر عبر حسابها على "إنستغرام"، بالإضافة لمشاركتها العديد من يومياتها عبر منصاتها المختلفة في "السوشال ميديا".