احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء.

وعقد القران على يد الداعية المصري الشهير مصطفى حسني، الذي شارك العائلة مراسم الاحتفال في المنزل. وكانت نشرت شام عبر خاصية "الستوري" بحسابها على إنستغرام عدة صور من عقد القران، ظهرت فيها وسط عائلتها وبجوار والدها أيمن الذهبي.

كما ظهرت شام في عقد القران بإطلاله بسيطة، إذ ارتدت فستان باللون الأبيض واعتمدت مكياج غير صارخ وتسريحة شعر منسدل من دون أي إكسسوارات.

  يشار إلى أنه تم التكهن باقتراب موعد زفاف شام ابنة أصالة بعد الكشف عن تحضير الفنانة السورية أغنية خاصة لها لتقدمها في الحفل.

  وكانت شام كشفت عن بعض تفاصيل الزفاف من قبل، موضحة أن فستانها سيكون من تصميم نيكولا جبران، والذي تجمعه بعائلة أصالة صداقة قوية.

  وكانت شام احتفلت بخطبتها على أحمد هلال، في أبريل  الماضي.

  جدير بالذكر أن شام الذهبي تبلغ من العمر 30 عاماً، وهي الابنة الكبرى للفنانة أصالة نصري، من زوجها أيمن الذهبي. وتخرجت في جامعة كامبريدج بلندن، وحصلت على الدكتوراه في الكيمياء، وتعمل في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وقامت بفتح مركز تجميل كبير يحظى بشعبية كبيرة، نظرًا لأنها تتعامل مع العديد من النجوم، بالإضافة إلى شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  وتزوجت شام الذهبي للمرة الأولى من أحمد جوهر، الذي  كان يعمل في الألماس والأحجار الكريمة، ولكن سرعان ما تم الانفصال في هدوء عام 2018.

  وكانت احتفلت بخطبتها إلى الدكتور معتز نصير، المتخصص في التجميل والأمراض الجلدية، لكن تم الانفصال دون إعلان أسباب.