كعادتها كل عام، احتفلت النجمة ديانا كرزون بعيد النيروز، وقدمت التهنئة بهذه المناسبة عبر جميع صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ديانا بعدة صور مرتدية زياً كردياً تقليدياً يتوسطه حزام ذهبي وسلسلة ذهبية طويلة، بينما تزينت يداها بالعديد من الأساور المذهبة في إطلاله شهدت تفاعلاً كبيراً بين محبي النجمة الأردنية وأعاد الكثير منهم  نشر هذه الصور.

 وبينت ديانا في حديث خصت به "زهرة الخليج" أنها اعتادت الاحتفال بالنيروز كل عام، مبينة أن ذلك إكراماً لوالدتها الكردية، وتعبيراً عن محبة للشعب الكردي، موضحةً أن هذا العيد يأتي بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم، وأن هذا هو أول عام لا تحتفل بهذه المناسبتين مع والدتها (ميدو) التي تتواجد حالياً في دبي.

  وعن طقوس الاحتفال الذي يقام كل عام بينت كرزون أنها تجتمع بهذا اليوم مع جميع أفراد أسرتها، ويقيمون سفرة تدعى (هفت سين) ويوضع عليها البيض والتفاح والنقود، بالإضافة لبعض الأشجار والقرآن الكريم ومرآة، كما تقوم هي وشقيقاتها أزياء كردية تقليدية خلال هذا الاحتفال الذي تتم إقامته على أنغام الأغاني والموسيقى الكردية ويكون بمناسبتين هما عيد الأم وعيد النيروز.

وأضافت أنها وبسبب سفر والدتها التي تعتبر العنصر الأساسي باحتفال النيروز بسبب أصولها الكردية، فإن احتفالها هذا العام سيقتصر على الاحتفال بيوم الأم مع زوجها الإعلامي معاذ العمري وابنتهما سلمى.

وطالما عبرت ديانا عن فخرها بوالدتها الكردية، وقدمت في العام 2019 أغنية (خاكي شيرين) باللغة الكردية، كما أحيت عدداً من الحفلات في كردستان العراق.

وتميزت علاقة ديانا بوالدتها بالكثير من الحب والتفاهم وغالباً ما تشارك العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعهما، فيما تحرص (ميدو) على حضور المناسبات الخاصة بابنتها وتقديم الدعم لها في كل خطواتها.

وعادت كرزون إلى العاصمة الأردنية عمان بعد أن أحيت حفلاً في "بونتا كانا" بجمهورية الدومينيكان، كما تتحضر لإصدار عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.