يبدو أن حزن القيصر كاظم الساهر لوفاة طليقته وأم أولاده (عروبة الساهر) أكبر مما يتصوره البعض، فبعد أن أعلن عن تأجيل بعض حفلاته، عمد الساهر إلى إقامة عزاء لأم وسام في مسجد الفاروق بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، حيث يوجد كاظم.

وأعلن الساهر عن إقامة هذا العزاء، من خلال تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على "تويتر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

عدا ذلك، نقل مقربون من الساهر، لـ"زهرة الخليج"، أن محافظ السليمانية أبلغهم، خلال وجودهم بعزاء السيدة عروبة، بنية أبو وسام زيارة قبر طليقته، خلال شهر رمضان المبارك.

  وسبق أن أعلن القيصر تأجيل جميع حفلاته في أميركا وكندا بسبب ظروفه الحالية، مؤكداً أن الحفلات ستقام في موعد لاحق، وأن التذاكر التي تم شراؤها ستكون فعالة لحضور الحفلات عند تحديد مواعيد جديدة لها.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن سبب وفاة السيدة عروبة، إلا أنها عانت من أزمة صحية طارئة لازمتها لعدة أيام، واضطرتها لدخول "العناية المركزة"، قبل أن يعلن عن وفاتها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ونعى كاظم طليقته وأم ولديه قبل ثلاثة أيام، عندما نشر أن والدة ولديه وسام وعمر في ذمة الله.

وفي سياق متصل، سبق أن أعلن الساهر عن اكتمال أغنيات ألبومه المقبل، الذي يضم 14 عملاً غنائياً جميعها من ألحانه الخاصة، دون تحديد موعد لطرحه، وقد أثير العديد من التساؤلات بعد حالة الحزن الكبيرة التي يعيشها القيصر، وما إذا كان سيقوم بتأجيل طرح الألبوم، أم سيلتزم بإصداره في الموعد المحدد له.

وتصدر كاظم "ترند" الأخبار الفنية في العالم العربي خلال حفله في لوس أنجلوس، وذلك بعد أن قام باصطحاب حفيدتيه إلى المسرح وشاركهما غناء رائعته "عيد العشاق"، وقامت حسابات الفنان الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفاء بهذه اللقطة، من خلال نشر عدد من الصور والفيديوهات للنجم العراقي رفقة حفيدتيه.