لجين عمران تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد.. وتوكد: غادة عبدالرازق "وحش"

تألقت النجمة السعودية لجين عمران بزي تراثي سعودي من تصميم المصممة السعودية تيما عابد خلال حضورها فعاليات "موريكس دور إنترناشينوال" الذي تشارك ضمن لجنة تحكيمه.وقالت لجين في حديث خاص مع "زهرة الخليج" إنها تشرفت أن تكون ضمن لجنة التحكيم، ضمن كوكبة من الإعلاميين العرب.وكشفت لجين أنها وقعت عقداً مع المنت

تألقت النجمة السعودية لجين عمران بزي تراثي سعودي من تصميم المصممة السعودية تيما عابد خلال حضورها فعاليات "موريكس دور إنترناشينوال" الذي تشارك ضمن لجنة تحكيمه.
وقالت لجين في حديث خاص مع "زهرة الخليج" إنها تشرفت أن تكون ضمن لجنة التحكيم، ضمن كوكبة من الإعلاميين العرب.
وكشفت لجين أنها وقعت عقداً مع المنتج اللبناني صادق الصباح لتخوض تجربة التمثيل، مؤكدة أنها تستعد حالياً لتصوير عمل عربي مشترك مستوحى من قصة حقيقية حدثت في عالمنا العربي، يناقش بعض القوانين المجحفة التي حصلت في حق العرب والمرأة خاصة.
وأشارت لجين إلى أن مخرج العمل أراد التركيز في العمل على القصة والقضية، ونصحها بأن تخلق شخصية مختلفة عن تلك الحقيقية، متمنية أن يستطيع هذا المسلسل أن يغير من القوانين المجحفة.
وأشارت لجين إلى أنها تتمنى الوقوف إلى جانب الممثلة التونسية هند صبري التي تعشق تمثيلها، وأيضاً النجمة منى زكي والنجمة غادة عبدالرازق التي وصفتها بالـ"وحش" على الشاشة.
لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو...