حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بعيد الأم، من خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتعبير عن حبهم وامتنانهم الشديد لأمهاتهم في عيدهن الخاص، من خلال رسائل وكلمات مؤثرة.

نرصد لكم أبرز رسائل واحتفالات النجوم بعيد الأم:

هنادي مهنا

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها بـ"إنستغرام"، لتبرز الشبه بينهما، وعلقت عليها بعبارة تهنئة لها ولجميع الأمهات، ودعت بالصبر والسلوان لكل من فقد والدته.

دينا الشربيني

أما الفنانة دينا الشربيني، فنشرت عبر حسابها بـ"إنستغرام" فيديو، تتحدث فيها عن والدتها وصفاتها وذكريات طفولتها معها، مؤكدة أنها تتمتع بالطيبة والحب ولديها مهارة فائقة في الطبخ، وأنها كانت شديدة الصعوبة في قرارتها وتحكماتها معها في الصغر.

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جمع فيه حديثه عن والدته، بالإضافة إلى صور تجمعه معها، مصحوبة بأغنية قدمها لها خصيصاً في عيدها، وعلق عليه بعبارات تهنئة، وتمنى لها الصحة والرضا كما قدم الدعاء لوالدة زوجته.  https://www.instagram.com/p/CbVooVeIvoZ    /

وبالطبع يعتبر عيد الأم مناسبة مليئة بالحزن والألم لكل من فقد والدته ولم يستطع الاحتفال بها سوى ببعض الكلمات والذكريات، كما فعلت دنيا وإيمي سمير غانم في أول عيد أم دون والدتهما النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، واكتفت كل منهما بكتابة رسائل حزينة ومؤثرة.

إيمي ودنيا سمير غانم

نشرت إيمي صورتين عبر حسابها بموقع "إنستغرام": الأولى تظهر فيها مع شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم ووالدتهما، والثانية للنجمة الراحلة.

وعلّقت إيمي: "أول عيد أم من غير مامي، الحمد لله، كل سنة وإنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة بإذن الله، أشوفك على خير يا مامي.. بحبك".

أما دنيا، فعبرت عن اشتياقها لوالدتها، ونشرت صورتها وكتبت لها رسالة تضمنت: "اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها رضاها... وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وأنت طيبة وفي الجنة يا رب (ضاحكة مستبشرة)، بشكرك أنت وبابي على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا".

دنيا عبدالعزيز

كما عبرت الفنانة دنيا عبدالعزيز عن حزنها الشديد أيضاً في أول عيد أم دون والدتها، والتي كانت مرتبطة بها كثيراً ولا تفارقها لحظة، إذ نشرت صورة لهما سوياً، وعلقت بكلمات تصف من خلال مدى الألم والحزن والوجع الذي تشعر به بسبب فقدانها، وتمنت الخير لكل الأمهات اللاتي على قيد الحياة.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة تجمعها بوالدتها أثناء زيارتهما لتركيا، وقدمت لها التهنئة، ووصفتها بالسلطانة، وعبرت عن حبها لها.