يتنافس نجوم الغناء عادةً في غناء تترات المسلسلات المتوقع عرضها في الموسم الدرامي، كما يتنافس نجوم التمثيل في بطولة تلك المسلسلات، إذ إن التترات لا تقل أهميةً عن البطولة.

ومع اقتراب الموسم الرمضاني المقبل، فقد بدأت ملامح بعض التترات الغنائية تتضح، حيث عُرف من سيغني شارات بعض المسلسلات، إليكم قائمة بأبرز أولئك الفنانين: 

علي الحجار

بعد غياب 9 سنوات، يعود الفنان المصري علي الحجار، إذ سنسمع صوته على شارة البداية والنهاية لمسلسل "جزيرة غمام"، إلى جانب الأغنيات الداخلية في المسلسل، وكانت آخر شارة عمل درامي غنّاها علي الحجار هي بداية ونهاية مسلسل "خلف الله"، الذي تم إنتاجه عام 2013.

نانسى عجرم

وضعت النجمة اللبنانية صوتها على تتر مسلسل "يوتيرن"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة الفنانة ريهام حجاج.

أحمد سعد

يعكف الفنان المصري، حالياً، على وضع صوته على أغنيات تتر بداية ونهاية مسلسل "توبة"، بجانب عدد من الأغنيات خلال الحلقات.

وأحداث المسلسل مقتبسة من فيلم "المشبوه"، الذي قدمه المخرج سمير سيف عام 1980، من بطولة عادل إمام وسعاد حسني.

أنغام

أعلنت نيللي كريم بطلة مسلسل "فاتن أمل حربي"، المتوقع عرضه في رمضان المقبل، أن أنغام ستغني تتر المسلسل، حيث قالت عبر حسابها في "إنستغرام": "تتر مسلسل فاتن أمل حربي، سيكون بصوت الرائعة أنغام، قريبًا في رمضان".

بوسي

تغني الفنانة المصرية بوسي تتر مسلسل "وجوه"، وهو من بطولة حنان مطاوع، ومكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما.

إبراهيم الحكمي

يقدم الفنان إبراهيم الحكمي تتر مسلسل "بابلو"، والمسلسل من بطولة حسن الرداد، وتدور أحداثه في أجواء من الأكشن.

مصطفى زكريا (مسلم)

بعد نجاحه في تقديم أغنية "واتنسيت"، يستعد المطرب "مسلم" لغناء تتر مسلسل "بيت الشدة"، المقرر عرضه ضمن دراما رمضان المقبل، وتحمل الأغنية اسم "زاهد".

نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، عن غنائها تتر مسلسل في رمضان، لكن لم تعلن عن اسم المسلسل، واكتفت بتشويق الجمهور لذلك.

حمادة هلال

سيقوم حمادة هلال بغناء تتر الموسم الثاني من "المداح"، والعمل من بطولته.

أدم

سيغني الفنان أدم تتر مسلسل "المشوار" لمحمد رمضان ودينا الشربيني، حيث تدور أحداثه حول ماهر وورد، اللذين يعملان في إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية، ويعانيان الفقر.