يجتمع النجوم جمال سليمان وعبد المنعم عمايري ويوسف الخال في مسلسل "ظل" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. 
وكان المنتج مفيد الرفاعي قد تكتم بشكل كبير على أبطال مسلسله الرمضاني، ولم تصدر منه أي تصريحات صحفية عن أسماء الأبطال وطبيعة العمل وقصته، كما لم يتم تسريب أي معلومات عن العمل المنتظر أن يحجز مكانة متقدمة له بين الأعمال الرمضانية نظراً لأهمية أسماء النجوم المشاركين فيه.
وإلى جانب سليمان وعمايري والخال، تتواجد الممثلتان كندا حنا وجيسي عبده، كما سيظهر النجم السوري جهاد سعد كضيف في "ظل".
وبدأت شركة Media Revolution7 تصوير العمل قبل حوالي ثلاثة أسابيع في مناطق مختلفة من العاصمة اللبنانية بيروت.
ومن المنتظر أن يقدم "ظل" قصصاً اجتماعية بطابع مختلف، ويغوص في عدد من المواضيع والقضايا التي لم يسبق طرحها من قبل، وسيتم التعرض لها بطريقة مشوقة جداً، وفق وصف صناع العمل.  وسبق وأن صرح الفنان جمال سليمان بأنه سيكون متواجداً في رمضان بشخصية مصمم أزياء، ومسلسل "ظل" هو فكرة سيف رضي حامد وتأليف زهير الملا وهو من إخراج المصري محمود كامل.
وكان عبد المنعم عمايري ظهر مؤخراً في الجزء الأخير من مسلسل الهيبة، ونال اداؤه كما هي العادة إشادة كبيرة من قبل جمهور المسلسل الممتد في الوطن العربي كاملاً.
ومطلع هذا العام، عرض فيلم "الكاهن" الذي شارك فيه جمال سليمان، برفقة كل من حسين فهمي وإياد نصار، ولا تزال ردود الفعل تتوالى على الفيلم الذي صنف ضمن أفلام الرعب والجريمة والتشويق.
ويشارك جمال سليمان كذلك في بطولة مسلسل "فوق 18" وهو عمل يعالج مشاكل الشباب فوق عمر 18 سنة، بالإضافة إلى عمل عن آخر ملوك ليبيا إدريس السنوسي، ومسلسل اجتماعي لم يتم إطلاق اسمه لغاية الآن، إلا أن سليمان وقع على بطولته، وسيعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية المتخصصة بالمسلسلات والأفلام.