حرصت الفنانة الكويتية ليالي دهراب، وصناع مسلسل "حضرة الموقف"، على الاحتفال بشكل خاص بالفنانة هيفاء عادل بمناسبة عيد الأم.
وحضر أبطال العمل مفاجأة للفنانة العراقية هيفاء عادل، إذ قدموا لها كعكة احتفالاً بهذه المناسبة، وقاموا بتقديم التهنئة لها بشكل مفاجئ في كواليس المسلسل، مما جعل هيفاء عادل تنهمر في البكاء، ولم تتمالك دموعها وهو الأمر الذي جعل ليالي دهراب تطلب منها عدم البكاء ومساندتها من أجل أن تحتفل معهم في أجواء سعيدة.
وعلقت ليالي دهراب على الفيديو الذي قامت بنشره، كاتبة: "ربنا يحفظك ويخليكي لنا أمنا الغالية". 
يُذكر أن المسلسل يجمع عملاقتين في الحركة الفنية الكويتية والخليجية، وهما رائدة الفن الخليجي مريم الصالح، والفنانة هيفاء عادل.

وكذلك يتضمن نخبة من الفنانين مثل: عبدالعزيز الحداد وهبة الدري وعبير أحمد وليالي دهراب وكفاح الرجيب ونواف العلي وحسن عبدال ومنصور البلوشي ونور جمال ومشاري الفريح وسارة القبندي.
الفنانة هيفاء عادل من أبرز نجمات الدراما الكويتية في العقود الماضية، وقد قدمت خلال رحلتها الطويلة مجموعة من أبرز الأعمال التي سجلت بها حضورها على الشاشة في دراما رمضان والمواسم المختلفة، وتعود الفنانة الكبيرة بمسلسل جديد في رمضان 2022، يحمل عنوان "حضرة الموقف"، وذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسل "الناموس"، الذي شاركت في بطولته مع نجوم الكويت والخليج العربي وعرض في شهر رمضان الماضي.

هيفاء عادل قدمت، أيضاً، في الفترة الماضية مسلسل "أمي دلال والعيال"، الذي يعتبر من الأعمال التي حققت نجاحاً ملحوظاً، وشارك فيه كل من إبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، وعبير أحمد، وغدير السبتي، وشهاب جوهر.