أقامت المؤثرة والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، حفلًا في حديقة منزلها، من أجل الكشف عن جنس مولودها الرابع وسط عدد من محبيها وأصدقائها المقربين.

وشاركت نهى نبيل متابعيها، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، العديد من مقاطع الفيديو والصور من حفلها المميز والأنيق، والتي حرصت على تزيينه بالديكورات والبالونات الزرقاء والوردية، بالإضافة إلى الحلويات والأطباق الشهية من نفس الألوان، حيث يشير اللون الأزرق للذكور واللون الوردي للإناث.

وارتدت نهى نبيل فستاناً مميزاً، صممته خصيصاً لهذه المناسبة من اللونين الوردي والأزرق أيضاً.

وظهرت نهى نبيل في أحد الفيديوهات تتجهز لمعرفة جنس المولود، حيث وقفت أمام البالونات محتضنةً بطنها بكلتا يديها لتفاجأ بالدخان والشرائط الزرقاء تتطاير فوقها لتعلن انتظارها لمولود ذكر.
وتلقت نهى نبيل هدية ثمينة من زوجها أبوحمود في الحفل، عبارة عن حقيبة زرقاء أنيقة من العلامة التجارية العالمية "هيرميس"، أكثر العلامات المفضلة لها.

ونهى نبيل هي في الأساس شاعرة وإعلامية كويتية درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ونالت شهرتها في المواقع الاجتماعية بعد سفرها لأميركا برفقة زوجها. ويتابعها الآن في "إنستغرام" أكثر من مليوني متابع، ولديها من الأبناء ثلاثة: "محمد، دانا، يعقوب"، وأكثر من نال الشهرة هما: دانا "ببوسي"، ويعقوب "قوبي".