أطلقت مشهورة "سناب شات" السعودية، رهف القحطاني، تحدي للمشهورات بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف. ونشرت رهف القحطاني، الشهيرة بـ"وذ نكهة"، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" دون فلتر أو مكياج، واستعرضت ملامحها بعد خضوعها لعملية تجميل بالأنف.
وتحدت رهف القحطاني المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن يظهرن دون مكياج أو فلتر، ويستعرضن ملامحهن الحقيقية مثلها.
وقالت القحطاني، في الفيديو الذي نشرته على حسابها في "سناب شات"، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكاب وبدون فلتر، أتحدى، ما أحد صح؟.. بس أنا".
وقد وجه لرهف العديد من الانتقادات بسبب ما وصفه البعض بالغرور والثقة الزائدة بنفسها بعد عملية التجميل التي خضعت لها.
الجدير بالذكر، أن مشهورة "سناب شات"، رهف القحطاني، قد فاجأت جمهورها بخضوعها لعملية تجميل جديدة في الأنف، معبرة عن سعادتها بشكل أنفها الجديد.

وبعد إزالتها للجبيرة الطبية بمنطقة الأنف، أقامت رهف القحطاني حفلاً لتستعرض شكلها الجديد، وأعلنت عن سعادتها الكبيرة بخضوعها لهذا الإجراء التجميلي، موضحة أنها قامت، أيضاً، بإزالة الفيلر من شفتيها، لتصحيح حقن الفيلر السابق الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه، وعدم الرضا عن نتائجه.
ويبدو أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف، بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس، وتحاول إخفاءه بالفلتر.
ورهف مشهورة سعودية، اشتهرت من خلال منصة "سناب شات"، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص على دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.