حظيت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بمعايدةٍ مميزة من ابنها كريستيانو، بمناسبة عيد الأم، حيث نشرت مجموعةً من مقاطع الفيديو، ظهرت فيها وهي سعيدة جداً بما قدمه لها. 
وفي التفاصيل التي كشفت عنها مقاطع الفيديو تلك، ظهرت نجمة "الهيبة" في موسمه الرابع، وهي تسأل طفلها صاحب الأربع سنوات حول ماذا يريد أن يخبرها، ليقوم على الفور بغناء أغنية "I Love My Mommy" باللغة الإنجليزية، بينما تبدو ملامح السعادة واضحة عليها. 

وأوضحت النجمة اللبنانية في مقاطع الفيديو التي صورتها ونشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، أن ما قدمه لها ابنها جميلٌ جداً، شاكرةً إياه على تلك اللفتة الجميلة، الأمر الذي جعل ابنها يخبرها بأنه يحبها جداً. 
واحتفلت النجمة اللبنانية بعيد الأم، مع أبنائها ووالدتها وحماتها، حيث شاركت مقطع فيديو وهي تقف برفقتهم، أمام قالبٍ من الحلوى أُعد خصيصاً لهذه المناسبة، إذ جاء على شكل كلمة "ماما" باللغة الإنجليزية. 
وعلقت عبدالنور على الفيديو، بالقول: "ينعاد على كل أمهات العالم بالطمأنينة والفرح.. وتضلوا حد اولادكن كل العمر". 

ومؤخراً، خطفت النجمة اللبنانية الأنظار، أثناء وجودها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما أطلت بفستان طويلٍ ولامعٍ باللون الأحمر بتصميم الكتف الواحدة، ومن توقيع "Solace London"، فيما نسقت معه حذاءً صيفياً باللون نفسه.

كما كشفت الفنانة اللبنانية لدى ظهورها مع النجم أمير كرارة، في البرنامج التلفزيوني "سهرانين"، عن كواليس جديدة من الفيلم الكوميدي "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، الذي قدّمته مع الفنان المصري محمد هنيدي عام 2008، قائلةً إن محمد هنيدي هو من علّمها أن تقول الإفيهات (الجمل الكوميدية) في الفيلم.