أزمة كبيرة تسبب بها إعلان المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وطالب عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمنع عرضه، لاتهامه بالإساءة للمرأة المصرية وتشويه سمعتها، حيث تظهر بالمسلسل راقصة من مصر تحاول إغواء البطل و"تهديم" بيته. وتساءل المشاهدون عن هوية الفنانة التي تلعب دور الراقصة في المسلسل، ليفاجأوا بأنها فنانة مصرية مقيمة بالخليج تدعى نور الغندور.

إليكم أبرز 7 معلومات عن نور الغندور:

- اسمها نور محمد الغندور، ولدت في 12 نوفمبر 1993، وتبلغ من العمر 28 عاماً.

- نور ممثلة مصرية تعيش في الكويت، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت.

- بدأت مشوارها الفني من خلال تقديم برنامج "مطبخ إلهام" مع الفنانة إلهام الفضالة، عبر قناة "الرأي" عام 2011، وفي العام التالي قدمت حلقات برنامج "صوت السهاري"، عبر قناة "الشاهد".

- شهد عام 2013 أول مشاركة لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "سكن الطالبات"، وفي نفس العام شاركت في عدة أعمال، مثل: جارة القمر، وهابي هاوس، وبركان ناعم، وأول الصبح.

- من أبرز أعمال نور الغندور، مسلسلات: "كعب عالي، وقابل للكسر، واليوم الأسود، ومع حصة قلم، والمواجهة، ودفعة القاهرة، و25 دقيقة، وحضن الشوك، ودفعة بيروت، ويا بعده"، ومسرحيات: "بتشاهي، وقصر الساعات، ومملكة الطيور، وخميس كمش خشم حبش، وبوسند في باريس، والعرس، وطقوس الإشارات والتحولات، وcooking show، وفي انتظار، وحرية المدينة: المظاهرة، والمكتبة، والطبيب رغمًا عنه، والرجل الذي صار، واغتصاب، وحالة وفاة، وتومورو، وزين والأقزام الثمانية".

- لدى نور الغندور على موقع "إنستغرام" أكثر من 5 ملايين متابع.

- وبالرغم من أن نور الغندور مصرية أباً عن جد، فإنها تجيد التحدث باللغة الكويتية بطلاقة فائقة، وذلك لأنها ولدت وعاشت في الكويت، واختلطت بالمجتمع الكويتي بشكل قوي.