تتنافس النجمات في الحفلات الكبرى بإطلالاتهن، التي يخترنها للسير بها أمام عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء، وهو ما حدث خلال حفل "الموريكس دور" 2022، بنسخته الدولية والذي أقيم في إمارة دبي.

ومن بين أولئك النجمات اللواتي تزينَّ بأجمل الفساتين، كانت الفنانة بلقيس التي اختارت أن تطل بفستانٍ طويل باللون الأسود، مطرز بالترتر الأسود اللامع، من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي أند غابانا"، سحرت به جمهورها. كما تميز الفستان الذي وصل سعره إلى 5800 دولار، بكمين طويلين وياقة دائرية ضيقة، وبقصة ذيل السمكة. ولإكمال إطلالتها الأنيقة، ارتدت بلقيس حلقاً ماسياً ضخماً لامعاً أشبه بأشعة الشمس الساطعة، من مجوهرات مارلي نيويورك Marli New YorkK، في حين اعتمدت تسريحة ناعمة، مع خصلات مموجة.

وتوجت صاحبة "ممكن" بجائزة "النجمة الغنائية الخليجية" للعام، بسبب تميّزها بأدائها بكل اللهجات العربية، ضمن جوائز "الموريكس دور إنترناشيونال".

وكانت بلقيس قد أشارت، في لقاء خاص مع "زهرة الخليج"، إلى أن إطلالتها من تنسيق الستايلست سيدريك حداد.

وأوضحت النجمة، خلال لقائها أيضاً، أن جدولها في شهر رمضان المبارك سيكون مليئاً بالأعمال الخاصة، حيث ستقدم أعمالاً دعائية وإعلانية لشركات عالمية، كما ستطلق أغنيات مصورة بعد انتهاء رمضان.

وأكدت بلقيس أنها من عشاق النجم السوري قصي خولي، الذي تنتظر أعماله لتتابعها، وقالت: "قصي صديقي، ولأنه شخص حقيقي أحب متابعة أعماله على التلفزيون، قصي خولي خياري المفضل".

ومؤخراً، خضعت الفنانة بلقيس فتحي لجلسة تصوير مكياج جديدة، وثقتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وفوجئ بها العديد من المتابعين، نظرًا للشكل الذي ظهرت عليه، وتسريحة الشعر التي اعتمدتها، حيث شبهها البعض بالنجمة العالمية أريانا غراندي.