باحت المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، بعدد من أسرارها العائلية، كان أبرزها وجود قطيعة بينها وبين شقيقتها بولا تمتد إلى 17 عاماً، وأنها لم تلتقِ بها طيلة هذه الأعوام.

وخلال ظهورها مع الإعلامي هشام الهويش، بينت نوال أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع جميع أشقائها، باستثناء بولا المتزوجة من شقيق طليقها (إيلي أديب).

ورغم وجود القطيعة وعدم اللقاء، أكدت النجمة الذهبية أن بولا تبقى شقيقتها ولا تتمنى لها سوى الخير، وأنها تطلب السعادة لها في حياتها التي اختارتها، وأن يحفظ الله لها عائلتها.

واستمراراً للحديث عن حياتها الخاصة، بينت الزغبي أنها لا ترغب بالارتباط بشخص من داخل الوسط الفني، لكنها لا تمانع في ذلك إذا كان الزواج نتيجة علاقة حب قوية.

وأشارت نوال إلى أن ثلاثة أرباع زيجات الفنانات انتهت بالطلاق وهي واحدة منهن، باستثناء القليل جداً مثل (نانسي عجرم)، التي استطاعت خلق توازن بين حياتها العائلية والفنية، متمنية لها التوفيق والاستمرار.

ورفضت الزغبي اعتبار ما حدث بينها وبين أصالة خلافاً، معتبرة أنه سوء تفاهم وانتهى من دون أن تعلق على زواجها الأخير، مكتفية بالقول: "الله يهنيها.. أنا ما إلي رأي بالموضوع".

وفي جانب آخر، رفضت الزغبي إجراء عمليات التجميل للشابات الصغيرات، إلا إذا كن يعانين من بعض التشوهات التي تضطرهن لهذه العمليات، وبالنسبة لها فقد اضطرت لتجميل أنفها بعمر 16 عاماً بسبب كسر تعرض له وتسبب في مشكلات تنفسية لها.

ومطلع هذا الشهر، أطلقت نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "باجي عليك"، التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج فادي حداد. كما شهدت مشاركتها في مهرجان فبراير بالكويت أصداء واسعة، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل الإعلامية فجر السعيد.