فصل الربيع حلّ والصيف على الأبواب، لذا يجب تحويل انتباهنا إلى اتجاهات الموضة الرائجة لموسمي ربيع وصيف 2022، والاطلاع على أكثر الأنماط المسيطرة على الموسم المقبل. 

بحثنا في مدارج نيويورك ولندن وباريس وميلانو؛ لنجمع أبرز الاتجاهات التي عليك ارتداؤها هذا الموسم من الألوان والأقمشة، وصولاً إلى التصاميم والنقشات.

 

القصات المفتوحة Cut-Out
عادت صيحة القصّات المفتوحة والجريئة، التي تكشف أجزاء مختلفة من الجسم إلى مدارج عروض أزياء 2022 من جديد. 

من إضافة لمسة مرحة إلى الفساتين الطويلة إلى زيادة جرأة القطع القصيرة والقطع الواحدة، تهيمن القصات المفتوحة على كافة موديلات الملابس هذا الموسم.

الريش
توسعت صيحة الريش هذا الموسم، لتشمل كل شيء: الفساتين، السترات، الجمبسوت، القمصان، الأحذية، الحقائب وحتى الإكسسوارات.

ولعل ما يميز الريش أنه يحول أي إطلالة عادية إلى إطلالة لافتة غاية في الأناقة، لذا لا تتردي في اعتماده في إطلالتك الربيعية والصيفية القادمة.

 

الشراريب Fringes
هذه الصيحة التي تذكرنا بموضة التسعينات الأنيقة عادت إلى مدارج عروض الأزياء، وفرضت نفسها كواحد من أبرز الاتجاهات لموسمي الربيع والصيف.

من الخيوط اللامعة والناعمة الملائمة للمناسبات المسائية، إلى تلك السميكة بألوان محايدة للارتداء أثناء النهار، احرصي على إضافة قطعة مزينة بالشراريب إلى خزانتك.

 

البدلات النسائية Statement Suits
ما هو أفضل من بدلة البنطلون الأنيقة؟ إذ تبدو ملابس العمل الرسمية أكثر ثباتاً من أي وقت مضى في موضة الربيع والصيف.

مع أكتاف مبطنة أو أرجل واسعة وألوان لافتة للنظر، ننصحك بشراء بدلة بلون صيفي، ومواكبة هذه الصيحة.

 

الخصر المنخفض
على الرغم من هيمنة الخصر العالي على صيحات الموضة لعدة مواسم٬، فقد عادت إلى الواجهة هذا الموسم صيحة الخصر المنخفض، وظهرت على منصات عروض الأزياء السراويل والتنانير بخصر منخفض.

الـHalterNeck
الملابس بقصة الرقبة HalterNeck المتقاطعة والمزخرفة كانت موجودة على منصات عروض الأزياء بتصاميم وأشكال مختلفة، ورأيناها بالفساتين والتوبات.

 

التنانير القصيرة
لقد مرت فترة منذ أن رأينا التنانير القصيرة (المايكرو) على منصات عروض الأزياء، لكن هذا الموسم ظهرت التنانير القصيرة من جديد، وحجزت مكانها بين الصيحات الأكثر رواجاً.

 


الطيات
هذه الصيحة كفيلة بتغيير مظهرك بالكامل، سواء كانت طيات عريضة أو رفيعة، سترتقي بإطلالتك إلى مستوى آخر. وما يميز هذه الصيحة أنها تناسب جميع أشكال الجسم، ويمكن اعتمادها في التنانير أو القمصان والفساتين وحتى الإكسسوارات.