بعد أيامٍ قليلةٍ من تأكيد انفصال الممثل السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، خرجت الأخيرة عن صمتها لتكتب تعليقاً لها على "إنستغرام". 
وشاركت لين برنجكجي تدوينةً عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، قالت فيها إننا ننجو بفضل الله ولطفه وفضله، حامدةً الله على ما مضى وعلى ما هي فيه الآن وعلى ما هو آتٍ، مضيفةً: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا". 
وعلى الرغم من أن برنجكجي لم تقم بالإشارة إلى انفصالها أو زوجها السابق، فإن الجمهور قام بتفسير منشورها بأنها تقصد به رضاها عمّا حدث معها وتحديداً الانفصال بعد زواجٍ استمر 7 سنوات، خصوصاً أن الجميع كان يعلم قصة الحب التي جمعت بينها وبين النهار. 

وفي حين خرجت لين برنجكجي بهذا التعليق، لم يُسمع أي تعليقٍ على الأمر من قِبل معتصم النهار، إذ من الواضح أنه مازال يفضّل الصمت. 
وبالعودة إلى أنباء انفصالهما، أكدت الأنباء أن الطلاق لم يتمَّ حديثاً، بل إنه جرى بالتراضي والتوافق بين الطرفين قبل نحو شهر من الآن، وأنّ لين وابنتها ساندرا تعيشان حالياً في منزلهما في سوريا، بينما يعيش معتصم النهار في مكانٍ آخر. 
وجاءت أنباء الطلاق تلك، بعد أن لاحظ الجمهور قيام برنجكجي والنهار بإلغاء متابعة بعضهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحذف بعض الصور التي تجمعهما من على حساباتهما، مع الإبقاء على تلك الصور التي تجمعهما بابنتهما ساندرا. 

وبحسب بعض التحليلات، فإنّ لين برنجكجي ومعتصم النهار انفصلا بسبب عدم تفاهمهما وعدم استقرار العلاقة بينهما مؤخراً، حيث صرّح الممثل السوري، ذات مرة، بأن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، وأنه لا يوجد توافق بينهما وعلاقتهما ليست مستقرة. 
بينما أكدت لين برنجكجي، في تصريحاتٍ لها، أنها تغار على زوجها بشدة، وأنها وعلى الرغم من عقلانيتها لا تصمت حينما تتجاوز المعجبات حدودهن.