شوقت الفنانة التونسية، هند صبري، جمهورها لموسم جديد من مسلسل "البحث عن علا". وغردت صبري بفيديو عبر حسابها في "تويتر"، تضمن آخر مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل في موسمه الأول، وأعلنت فيه عن تحضيرها لتصوير الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، وعلقت: "علا عبدالصبور قصتها لسه بتبدأ.. وعلشان كده لازم يكون في موسم ثاني قريباً". وقالت هند صبري في الفيديو: "طبعا هنكمل.. علا قصتها لسه ما خلصتش، وهي التي علمتنا أن نهاية كل قصة هي بداية جديدة.. يبقى علشان علا تأخذ فرصتها الثانية، لازم يكون موسم جديد من البحث عن علا.. استنونا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وعرض المسلسل في جزئه الأول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها. وحقق العمل الذي عرضته "نتفليكس"، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي تابع قصة علا ورحلتها المليئة بالمغامرات الشيقة، وكيف واجهت تحديات واقعها الجديد، في قالب كوميدي درامي. 

وبسبب المسلسل، قررت هند الغياب عن الموسم الدرامي الرمضاني، للتفرغ لمشروعها الذي تشارك فيه كمنتجة منفذة أيضاً.
واستطاع العمل أن يحتل المرتبة الأولى في المشاهدة على "نتفليكس" بعد 24 ساعة من عرضه. وكغيره من الأعمال التي تعرض على الشبكة العالمية لم يخلُ المسلسل من النقد، فاعتبره البعض بعيداً عن الواقع، وأنه لا يمثل الطبقة الوسطى التي تشكل السواد الأعظم من المجتمع المصري.
يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري، هاني عادل، سوسن بدر، محمود الليثي، وندى موسى، ونخبة من النجوم، ومن إخراج هادي الباجوري. 
وكانت هند صبري قد شاركت بالموسم الدرامي الماضي، في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي جمعها بالفنان أحمد عز، وتناول قصة من قصص المخابرات المصرية.