عمدت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود، إلى تأخير احتفالها بعيد الأم، وذلك بعد أن نشرت صباح اليوم مجموعة من الصور رفقة أولادها، وقد ارتدت هي وبناتها نفس الفساتين التي ميزتها الورود الخضراء والصفراء والبيضاء التي رسمت عليها.

   وعلقت على الصور بجملة معبرة، تؤكد من خلالها أن "الأم ليست يوماً ولا دهراً، بل هي الحياة كلها".

  وأوضحت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلك، أن ابنتها ليان رفضت التقاط الصور معهم، موجهة الشكر لجميع الذين قاموا بالسؤال عنها، ومعبرةً عن احترامها الكبير لاهتمامهم بها وبعائلتها، واصفة جميع متابعيها بأنهم أهل لها.

  وكانت الدكتورة خلود قد قامت، خلال الأيام الماضية، بنشر عدد من الصور والفيديوهات مع أولادها، بينت من خلالها حجم الحب الذي تكنه لهم.

  وغالباً تقوم الفاشينيستا التي يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر "إنستغرام"، بالإضافة لعدد قريب منه عبر "سناب شات"، بنشر صور لعائلتها، طالبة الدعاء لهم، وأن يحفظهم الله من كل مكروه، بالإضافة لعرضها العديد من جوانب حياتها الخاصة لمتابعيها، وعلى الأخص ما يتعلق بأطفالها الأربعة، ومنهم ثلاثة توائم، هم: ليان وليليان وخالد، وشقيقتهم الكبرى التي تحمل اسم والدتها خلود.

وظهرت الدكتورة خلود قبل فترة قصيرة من الزمن في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن نشرت عدداً من الفيديوهات من كواليس جلسة تصوير يبدو أنها لمشروع جديد، من دون أن تفصح عن تفاصيله، وأظهرت الفيديوهات التي نشرتها في ذلك الوقت وجود جميع أطفالها معها في هذه الرحلة.

  وقبل ذلك، أحدث وجودها في الرياض ضجة كبرى، بعد أن قدم الآلاف لمشاهدتها وإلقاء التحية عليها والتقاط الصور معها، خلال مشاركتها في معرض العطور.

  وعرف عن الدكتورة خلود تفاعلها الكبير مع متابعيها، والاهتمام بجميع التعليقات التي ترد إليها، ومحاولة الرد وتوضيح الكثير منها.