يجمع برج الحوت في شهر مارس عدداً كبيراً من نجمات الوسط الفني، أبرزهن الصديقات: بوسي شلبي، وإيناس الدغيدي، وشذى حسون، اللواتي احتفلن بعيد ميلادهن معاً في دبي، بديكورات وملابس طغت عليها أجواء هاواي. ونشرت بوسي شلبي، عبر حسابها في "إنستغرام" عدة فيديوهات من الاحتفال، الذي أقامته لهن إحدى الصديقات في منزلها بإمارة دبي.

واجتمعت بوسي شلبي وشذى حسون وإيناس الدغيدي للاحتفال بعيد ميلادهن، الذي يوافق شهر مارس. وتميزت أجواء حفل عيد الميلاد بالموسيقى وأزياء جزيرة هاواي الملونة والبالونات الكبيرة التي وجدت في كل أرجاء حديقة المنزل. كما وجدت الفنانة لطيفة لتشارك النجمات الثلاث الاحتفال. وتم تقطيع كعكة عيد الميلاد المكونة من ثلاث طبقات على أنغام أغنية وليد توفيق الشهيرة "هابي بيرثداي تو يو".

وتألقت بوسي شلبي بفستان قصير باللونين الأحمر والزهري، واعتمدت مكياجاً قوياً، وتركت شعرها منسدلاً على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الوردي.

الجدير بالذكر، أن بوسي شلبي مذيعة ومقدمة برامج مصرية، حاصلة على بكالوريوس تجارة عام 1988، وشقيقتها هي الإعلامية الراحلة أحلام شلبي، وهي التي أدخلتها مجال الإعلام وسهلت لها الطريق في بدايتها.

وتعد بوسي من أولى المذيعات اللاتي عملن بالفضائيات.