شاركت مدونة الموضة والتجميل الكويتية، بيبي عبدالمحسن، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، القرار الذي اتخذته باتباع نمط جديد خاص بحياتها الشخصية. وأكدت بيبي عبدالمحسن أنها قررت الابتعاد عن نمط الحياة الذي تعيشه، موضحة أن الحياة أصبحت سباقاً، وأنها لا تتحمل مثل هذه الأمور. وحذرت بيبي عبدالمحسن من العيش حياة مزيفة، تعتمد على التقليد، والاستعراض، والركض، والذهاب لكل ما هو رائج، وتفعله الأغلبية.

كما قدمت بيبي عبدالمحسن نصيحة لمتابعيها، وهي ضرورة الابتعاد عن الاهتمام بالمظاهر، والاتجاه لعيش حياة هادئة بعيدة عن الاستعراض. ورغم أنها كانت تحاول توجيه متابعيها لحياة أفضل، فإن الفاشينيستا الكويتية تعرضت لهجوم في الكثير من التعليقات.

وبيبي عبدالمحسن مشهورة "سناب شات، والدتها الإعلامية الكويتية نوال الدرويش، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، ونالت شهادة الماجستير من أميركا في إدارة الأعمال، وهي عارضة أزياء شهيرة وممثلة كويتية، وتبلغ من العمر 39 عاماً. دخلت عالم الموضة والأزياء، بعد أن أجرت تحسينات على مظهرها، وباتت صاحبة إطلالة جذابة ورشيقة، كما أن لديها موهبة في التمثيل والفن، وقد شاركت في فيلم "هامة" من إنتاج شركة زين ولمعت بدورها التمثيلي الرائع، ويتابع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الآلاف من الجمهور العربي، كما أنها تصنف من أشهر رواد "السوشيال ميديا" بالخليج بفضل مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر "سناب شات"، والتي غالباً ما تثير العديد من الجدل والتساؤلات.