تعبر الإكسسوارات عن هوية المرأة وأسلوبها الشخصي وذوقها وستايلها، وتعد عنصراً أساسياً في أي إطلالة مهما كانت رسمية أو كاجوال. ومع الإكسسوارات، تمتلك المرأة فرصة إعادة ارتداء ملابسها مرات عديدة بأساليب مختلفة، والاستفادة من أي قطعة تشتريها.

ولأن الإكسسوارات هي بمثابة اللمسة الأخيرة التي تجعل كل مظهر مكتملاً، تحرص النجمات على انتقائها بعناية شديدة في إطلالاتهن، ويتهافتن لاختيار قطع فريدة ومميزة في الحفلات والمناسبات الرسمية.

في هذا التقرير، نستعرض قطع الإكسسوارات التي تعتمدها النجمات، لتقتبسي منها الأنسب لكِ.

 

 

1. الأقراط الكبيرة
تضيف الأقراط الكثير من الجاذبية والرقي إلى الإطلالات، فلا تستغني النجمات عن أفخم المجوهرات بأشكالها المزودة بالأحجار والألماس وغيرها، ومن أشهر الماركات التي تلجأ إليها النجمات مؤخراً دار ميسيكا Messika، ودار شوبارد Chopard، بالإضافة إلى دار بولغري Bulgari، التي تأسر النجمات بتصاميمها الفخمة والجذابة.

 

 

2. الخواتم الصغيرة المتعددة
من أحدث صيحات موضة المجوهرات، ارتداء خواتم بتصاميم ناعمة ومتعددة، فقد اعتمدت معظم النجمات هذه الصيحة خلال المحافل العالمية، وكانت أغلبها من دار Messika المتميزة بتقديم مجموعات متنوعة من الخواتم الرقيقة.

3. القلائد المتعددة الأدوار
تصدرت القلائد العصرية المتعددة الأدوار قائمة أشهر الإكسسوارات التي رافقت النجمات في المناسبات، لأنها مميزة ومصنوعة من الذهب، وأحياناً تجمع بين الذهب والألماس، وتضم بعض القلائد الناعمة المزينة بالأحجار أو الحلي الرقيقة. وقد رأيناها في العديد من الماركات العالمية، مثل: "amrapalijewels"، و"Bulgari".

 

4. الساعات الفاخرة
من القطع الضرورية في إطلالات النجمات بالمناسبات والمحافل العامة، يعد اختيار الساعات الفاخرة جزءاً لا يتجزأ من أناقة النجوم، وعادة تتجه الأنظار إلى ساعات "FlyingT Allegra"، من Bulgari، أو ساعات رولكس rolex القيمة.

وعادة تختار النجمات الساعات التي تحتوي على حبات الألماس المصفوفة بداخل ميناء الساعة، لتمنحها مظهراً مُبهراً، وتزيد من قيمة إطلالتها.