فاجأت مشهورة "سناب شات" السعودية الشهيرة بـ"وذ نكهة"، رهف القحطاني، متابعيها بالكشف عن عدد زيجاتها لأول مرة، في مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "مع التوم"، مع الإعلامي محمد التوم.

واعترفت القحطاني بأنها تزوجت مرتين في حياتها برغبتها الكاملة، مشيرةً إلى أن زيجتها الأولى كانت بعمر الـ17، أمّا الثانية فكانت بعمر الـ20.

ولفتت القحطاني إلى أنها لم ترزق بأبناء في زيجتيها، ولكن في حال تزوجت من جديد ورزقت بأطفال، فستطلق على ابنها اسم "علي"، تيمناً باسم والدها، والبنت اسم "ريناد" مثل شقيقتها.

وعن صفات زوجها المستقبلي، أشارت القحطاني إلى أنها تريد الارتباط برجل بكل معنى الكلمة، وأن يكون قوي الشخصية، ويحترم المرأة وكيانها، وأن يحبها ويدعمها ويكون وفيّاً لها.

وعن سبب قيامها بعملية تجميل بأنفها، قالت القحطاني إن أنفها كان يحتاج لتعديل، وكانت تحتاج عملية "لرفعه"؛ لأنه منحنٍ كثيراً.

من جهة أخرى، كانت القحطاني قد أطلقت تحدياً على "السوشيال ميديا" لجميع الشهيرات، وتحدتهن بالظهور دون مكياج أو فلتر، وأن يستعرضن ملامحهن الحقيقية مثلها.

وقالت القحطاني، في الفيديو الذي نشرته على حسابها في "سناب شات"، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي: "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكاب وبدون فلتر، أتحدى، ما أحد صح؟.. بس أنا".

وتلقت القحطاني الكثير من الانتقادات من الجمهور، حيث اعتبر البعض أن حديثها يبين غرورها وثقتها الزائدة بنفسها، بعد عملية التجميل التي خضعت لها.