غادرت المطربة المصرية أنغام حفلها بدار الأوبرا بمصر، بعد الشغب الكبير الذي أحدثه الجمهور لاعتراضهم على رداءة الصوت. وأوقفت أنغام حفلها لبضع دقائق، متسائلة: "هو في مؤامرة؟"، لتحاول بعدها تهدئة الجمهور الغاضب، بالتأكيد على عدم وجود مشكلة في الصوت. 
وبالعودة للتفاصيل، شهدت الصفوف الأخيرة من المسرح ضجيجاً كبيراً، وإصدار أصوات بهدف التشويش على الحفل، بسبب رداءة الصوت وفق وصفهم، على العكس تماماً من الموجودين في الصفوف الأولى الذين أكدوا جودة الصوت.

وحاولت أنغام أكثر من مرة تهدئة الجمهور والعمل مع فنيي الصوت من دون أي تغيير ليبقى الضجيج مستمراً، ما أغضب المطربة المصرية ودفعها لمغادرة المسرح، بعد أن خاطبت الجمهور طالبة منهم أن يتكلم شخص واحد منهم، وأنها لا تشعر بوجود أي عيب في الصوت، كما أن الصفوف الأولى تؤكد صحة كلامها، واستأذنت للمغادرة خمس دقائق لحين حل هذه المشكلة.
وتركت أنغام المسرح بهدف أخذ قسط من الراحة، قبل أن تعود إليه معتذرة إلى الحضور على هذا الموقف وتكمل الحفل وفق ما كان مخططاً له.
ومنعت هذه الحادثة برنامج الحفل من السير وفق ما كان مخططاً له، فلم تستطع أنغام تقديم سوى ثلاث أغانٍ في مدة زادت على الأربعين دقيقة.
وفي سياق متصل، تشارك أنغام في المسلسلات الرمضانية من خلال غنائها تتر مسلسل "أمل حربي"، وهو الأمر الذي أعلنت عنه بطلة المسلسل نيللي كريم، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، بعد أن أرفقته بصورة لها وصورة لأنغام.
وطاردت الإشاعات أنغام في الفترة الأخيرة، خاصة إشاعة زواجها من حسين فهمي، والتي ردت عليها عندما سألها أحد الصحافيين عن حقيقة الأمر، بالقول: "أضحك"، نافية بذلك أي ارتباط بينها وبين فهمي، الذي نفى الأمر هو الآخر، خلال ظهور لاحق له.