أقلقت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها على حالتها الصحية، بعدما ظهرت بمقطع فيديو يرصد إصابتها أثناء تصوير مسلسل "للموت 2". ونشر المخرج فيليب أسمر مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "للموت 2"، الذي سيُعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، وتظهر فيه النجمتان ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، خلال تصوير أحد المشاهد، تُشهِر فيه الأولى مسدساً في وجه الثانية، ليصطدم في فمها عن طريق الخطأ، وسط قلق الحضور.
وتعرضت دانييلا رحمة للإصابة عن طريق الخطأ ناحية أسفل وجهها، بعد مشاجرتها مع زميلتها ماغي بوغصن في مشهد قوي من العمل. وبسبب إصابة رحمة، أوقف فريق التصوير العمل للاطمئنان على حالتها، بينما بدا القلق الكبير على ملامح ماغي بوغصن، التي شعرت بالتوتر بعد إصابة صديقتها وزميلتها دانييلا رحمة.
من جانبها، علقت ماغي على الفيديو، قائلة: "أنا ما خصّني"، بينما "دانييلا" استقبلته بالضحك. ثم عادت وكتبت ماغي بوغصن تعليقاً طريفاً، عبر حسابها على "تويتر"، وقالت: "دليل براءتي موجود الحمد لله.. هي يلي هجمت على الفرد (السلاح)".


يشار إلى أن فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "للموت" انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة قبل أيام قليلة، وذلك استعداداً لخوض العمل ضمن السباق الدرامي، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.
ويشارك في بطولة المسلسل: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، وختام اللحام. 
وتدور أحداث العمل حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة، جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما. ريم واسمها الأصلي وجدان، وسحر الشابة التي تعرضت للاغتصاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم، وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي، وتقومان بالاحتيال على الرجال الأثرياء من أجل المال والثروة، لحين زواجها من هادي الشاب الثري، وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات.