نشرت الفنانة مروة محمد بعض الصور من كواليس حضورها لحفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي أقيم بإمارة دبي، على حسابها في "إنستغرام"، وظهرت في إحداها مع نجلها، الذي كانت تبعده عن وسائل الإعلام والأضواء. وأثار ظهور نجل مروة اهتمام الجمهور، لناحية الشبه الكبير بينه وبين والدته. 

يشار إلى أن مروة محمد انفصلت عن زوجها ووالد ابنها الوحيد، موضحة أنها عادت لكي تستقر في السعودية مع ابنها بعد سنوات من الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم تصرح مروة بأسباب الانفصال، بل اكتفت بأن تقول إن الحياة انتهت عند هذه المرحلة، وإنها سوف تبدأ مرحلة جديدة مع ابنها الوحيد الذي تسعى إلى تربيته بشكل صحيح، وكذلك سوف تمضي هي في حياتها ومستقبلها الفني.
الجدير بالذكر، أن الفنانة السعودية مروة محمد بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في تقديم البرامج وذلك في عام 2004، قبل أن تقتحم مجال التمثيل من خلال دورها في الفيلم القصير "حنين"، الذي عرض عام 2006، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل بعنوان "عمشة بنت عماش” عام 2007، وتوالت أعمالها الفنية إلى أن قدمت دور البطولة في فيلم "قسوة حب”، الذي تم عرضه في عام 2009، أما آخر أعمالها فهو مسلسل "ضرب الرمل" عام 2020.