فاجأت المحامية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، مريم الخرافي، متابعيها بصورة لها من داخل أحد المستشفيات، بسبب خضوعها لعملية تجميل جديدة في وجهها.

وتبين من الصورة، التي نشرتها مريم الخرافي، عبر حسابها بـ"سناب شات"، أن العملية التي خضعت لها في أنفها، إذ ظهرت بالجبيرة الطبية على الجزء الأسفل من وجهها.

وطمأنت مريم الخرافي جمهورها، من خلال كتابة جملة مقتضبة على الصورة، أكدت أنها بخير، ومع استرداد صحتها بالكامل ستروي تفاصيل العملية التي خضعت لها.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها مريم الخرافي للتجميل، إذ كشفت من قبل خضوعها لعدة عمليات، حتى تصبح بشكل جميل، وتكون راضية عنه.

الجدير بالذكر، أن مريم الخرافي هي واحدة من أشهر الشخصيات في مجال المحاماة، حيث تطالب دائماً بتحقيق المساواة والعدل بين الأشخاص.

وعرفت مريم الخرافي بسعيها الدائم لتحقيق العدل، وكذلك المساواة في القضايا التي تتولى مهامها، كونها تُنظم العمل بين أفراد المُجتمع وتنزع الخلافات الكبيرة التي ربما تحدث في ما بينهم بشكل عام.

ومريم الخرافي متزوجة من مدرب اللياقة البدنية جابر الرشيد، الذي أشرف على برنامج اللياقة الخاص بها قبل أن يصبح زوجها.

وكانت مريم الخرافي في أكثر من مرة نشرت، عبر صفحتها، أنها تتلقى التدريب في أحد مراكز اللياقة البدنية، والذي يعمل به زوجها.