العناية بجمال البشرة جزء ضروري من حياة النجمات، نظراً لأنه يتحتم عليهن الظهور ببشرة مثالية خالية من العيوب والشوائب، لهذا لديهن العديد من أسرار العناية بالبشرة، لاسيما البشرة الدهنية.
ومن خلال لقاءاتهن التلفزيونية وحساباتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف النجمات عن الروتين الخاص بهن للعناية بالبشرة، فضلاً عن الحيل التي يتبعنها للحصول على بشرة رائعة ونضرة دوماً.
جمعنا لكِ أبرز الخطوات التي تطبقها النجمات، للحفاظ على بشرة مثالية ونضرة: 

 


- إزالة المكياج
من أولى وأهم الخطوات التي تعتمدها النجمات إزالة المكياج، باستخدام منتجات العناية بالبشرة المتخصصة، للحصول على تنظيف عميق للبشرة، قبل البدء في الروتين المعتاد.

- تنظيف الوجه يومياً
تحرص النجمات على تنظيف البشرة الدهنية، مرتين خلال اليوم، بغسول التنظيف المناسب لها، وذلك لإزالة الفائض من الزيوت الطبيعية ومساعدة البشرة في الحفاظ على توازنها، وبالتالي تقلل هذه الخطوة من ظهور البثور وحب الشباب.

- الكريم المرطب
يعد كريم الترطيب خطوة مهمة وضرورية في أي روتين عناية بالبشرة، وتحرص النجمات على اعتماد عدد من كريمات الترطيب المتخصصة لبعض المشاكل، مثل: مقاومة التجاعيد، والتفتيح، وتوازن الزيوت، لذا الكريم المرطب أفضل ما تقدمينه لبشرتك.

- السيروم
تحرص الفنانات على استخدام أنواع السيروم المختلفة التي تناسب البشرة الدهنية، خاصة سيروم الكولاجين، وحمض الهيولورينك، نظراً لفوائدها للبشرة، حيث تحتوي على مضادات أكسدة تعزز الكولاجين، وتشد البشرة وترطبها من العمق. 

- الكريم الواقي من الشمس
يتضمن روتين العناية بالبشرة الدهنية للنجمات اعتماد الكريم الواقي من الشمس، لأن البشرة الدهنية أكثر أنواع الجلد التي تتأثر بأشعة الشمس، وتكون أكثر عرضة للاسمرار، وظهور البقع الداكنة.

- الجلسات العلاجية
تعتمد النجمات على جلسات علاج البشرة الشهرية، التي تحتوي على تنظيف عميق للبشرة، بالإضافة إلى الماسكات المرطبة والمُغذية، من أجل الحصول على بشرة لامعة.

- الماء
وأخيراً، كشفت الكثيرات من النجمات عن تناولهن الماء بكميات وفيرة خلال اليوم، من أجل الحصول على بشرة نضرة وصحية، ومن أبرزهن: جينيفر لوبيز، أمينة خليل، وهنا الزاهد.