تتعدد وسائل الترفيه من حولنا، لكن لاتزال الأفلام والمسلسلات هي الملاذ الأول لنا، خاصة مع تطور منصات البث المباشر التي جعلت الأمر أكثر ترفيهاً وتشويقاً، وتعد منصة نتفلكيس الرائدة في المحتوى التلفزيوني هي المُفضلة بالنسبة للجميع.
وتضم "نتفلكيس"، مكتبة هائلة من الأعمال الأصلية من مختلف الجنسيات والتصنيفات، وحققت نجاحاً مبهراً خلال السنوات القليلة الماضية، لذا نقدم لكم في هذا التقرير أفضل وأشهر مسلسلات "نتفلكيس" الأصلية، التي تمتعك في سهرة ليلية.

مسلسل لعبة الحبار (Squid Game) 
يترأس المسلسل الكوري "لعبة الحبار" (Squid Gam)، قائمة أشهر المسلسلات الأصلية لـ"نتفلكيس" لعام 2021، ويصنف من مسلسلات الإثارة، ويتحدث عن مجموعة من الفقراء والمدينين الذين يقامرون بحياتهم ببعض من ألعاب الطفولة الكورية الشهيرة، مقابل الحصول على جائزة مالية ضخمة.

مسلسل "سرقة الأموال" (La casa De Papel) 
هذا العمل الدرامي غني عن التعريف، فهو مسلسل الإثارة الإسباني المُفضل لأغلب مشتركي منصة نتفلكيس، حيث يتكون من 5 مواسم و40 حلقة، ويدور حول أكبر عمليات سطو مسلح في البلاد، ويديرها العقل المدبر للعصابة "البروفيسور".

مسلسل "عائلة بريدجيرتون" (Bridgerton) 
من أحدث وأشهر مسلسلات "نتفلكيس" الأصلية، ويتحدث مسلسل "عائلة بريدجيرتون" (Bridgerton) عن عائلة إنجليزية مكونة من 8 أشقاء، يحاولون اكتشاف الحياة من حولهم على طريقتهم الخاصة، مما يجعل كل واحد منهم يخوض مغامرات جديدة عليه، بعيداً عن الحياة الملكية المحافظة.

مسلسل "13 سبب لماذا" (13Reasons Why) 
ظل مسلسل "13Reasons Why" على رأس قائمة أشهر 10 أعمال لمنصة نتفلكيس لوقت طويل، فقد سلط المسلسل الدرامي الغامض الضوء على حياة المراهقين الخاصة جداً، وناقش مشاكلهم الخفية عن أسرهم، مثل: التنمر والاكتئاب وتعاطي المخدرات، ويكشف كل ذلك في إطار درامي، بعدما انتحرت الشخصية الرئيسية للعمل "هانا بيكر"، ويحاول صديقها البحث عن سبب الانتحار.

مسلسل "أنت" (You) 
على مدار 4 سنوات، ظل مسلسل "أنت" (You)، ضمن أشهر وأفضل المسلسلات الأصلية لشبكة نتفلكيس، حيث تم عرض الجزء الأول عام 2019، ويليه الجزءان الأخيران على مدار عامي 2020-2022.
ويدور المسلسل في إطار الإثارة والتشويق النفسي، حول قضية شاب مصاب بالهوس المرضي تجاه الفتيات اللاتي يقع في غرامهن ويتحول لمترصد لهن، حتى يتزوجهن وتتصاعد الأحداث الدرامية الدموية.

مسلسل "إميلي في باريس" (Emily In Paris) 
نفضل أن نختم هذه القائمة بالمسلسل الدرامي الكوميدي الخفيف "إميلي في باريس"، الذي يأخذك في رحلة شيقة وممتعة إلى فرنسا الساحرة.