حلت "شمس الغنية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم، مساء أمس الأربعاء، ضيفة على "معرض الشرق الأوسط للمجوهرات"، الذي يقام في إكسبو الشارقة.

 

وأعلنت نجوى، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، مشاركتها بالمعرض، ودعت جمهورها للقائها على هامش الفعاليات.
وفور وصولها إلى المعرض، تهافت المعجبون عليها، فيما أعادت "شمس الغنية" نشر العديد من الفيديوهات، التي صورت لها، من خلال مشاركتها تغريدات معجبيها، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت نجوى قد شوقت جمهورها لهذا اللقاء، من خلال نشر صورة لها ببدلة بيضاء، معلنة أنها في الطريق إلى معرض إكسبو الشارقة، هو الأمر الذي دفع الكثير من المعجبين للتغزل بجمالها وأناقتها، قائلين: "طلي بالأبيض.. طلي".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقبل يومين وبالتزامن مع عيد الأم، عبرت نجوى كرم عن حبها الكبير لوالدتها، بعد أن أعادت نشر فيديو، قالت فيه إنها بقيت تنام بجانب والدتها حتى عمر 18 عاماً، لتبقى تتفقد أنفاسها، وتطمئن أنها لاتزال على قيد الحياة، ولم تتمالك نجوى نفسها خلال الفيديو الذي قامت بنشره، فغلبتها دموعها عند ذكر محبة والدتها، وعلقت على هذا الفيديو بكلمتين معبرتين: "يا لَيْت عدّاد الزّمن يتجمّد عندك يا أمّي". 

من جانب آخر، أعلنت نجوى كرم إحياءها حفلاً جماهيرياً، يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل في إسطنبول، بمناسبة عيد الفطر السعيد.من جهة أخرى، كان آخر ظهور فني لنجوى كرم قد سجلته بالحفل الذي أحييته النجمة اللبنانية في بونتاكانا، بجمهورية الدومينيكان، جمع الجاليات العربية من دول مختلفة، بمشاركة أكثر من 15 فناناً عربياً، غنوا للجمهور على مدى ثلاثة أيام. 
وقالت نجوى، يومها: "وداعاً لكل شيء اسمو كَرب وفيروس، خلقنا لنعيش وربنا أعطانا الحرية حتى نتمتع بها".