روّج رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، حفل الفنانة نوال الكويتية، المرتقبة إقامته على مسرح "محمد عبده أرينا"، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويحمل شعار "نوال الآن".
وشارك المستشار السعودي متابعيه، عبر "تويتر"، مقطع فيديو مصوراً، يكشف عن الاستعدادات والبروفات التي تُجريها نوال، من أجل التحضير للحفل الذي سيقام غداً الجمعة الموافق 25 مارس.
كما أرفق آل الشيخ ذلك الفيديو برابطٍ، يمكن من خلاله شراء التذاكر المخصصة للحفل، والتي تراوح أسعارها بين 230 و2300 ريال سعودي (أي ما بين 60 إلى 600 دولار).

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وفي سياق الترويج للحفل الذي يأتي في ختام موسم الرياض الترفيهي، نشر حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر "تويتر"، فيديوهات من كواليس تحضيرات "قيثارة الخليج" للحفل، حيث ظهرت نوال الكويتية، وهي على خشبة المسرح، وبجانبها عدد من الراقصين.
وكذلك نشر حساب روتانا مقطع فيديو، ظهرت فيه النجمة من الكواليس، ووجهت من خلاله رسالة لجمهور حفلها المنتظر في موسم الرياض، وقالت في فيديو من الكواليس إنها تحاول أن تقدم شيئاً بجودة عالية، إلى جانب اللوحات الفنية والاستعراضية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويشارك في الحفل أكثر من 150 موسيقياً وراقصاً عالمياً وتوزيعاً موسيقياً جديداً، حيث سيكون حدثاً عالمياً يستحق المشاهدة.
يُذكر أن نوال الكويتية كانت قد أعلنت عن الحفل الذي تحتفل فيه برحلتها الفنية الممتدة لـ39 عاماً، وشوقت الجمهور له من خلال نشر صورة البوستر على حسابها في "إنستغرام"، مشيرة إلى أنها ستقدم فيه تقنيات موسيقية جديدة.
وأرفقت ذلك البوستر بتعليقٍ، قالت فيه: "اليوم بعد 39 عام حبّ وعطاء وفن وإخلاص.. يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم".