شوقت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها لمفاجأة فنية جديدة لها اليوم، بعد إعلان مشاركتها في حفل غنائي جديد بأبوظبي، في عيد الفطر المقبل، والذي يشارك به الفنان كاظم الساهر أيضاً، ونشرت تفاصيل الحفل المشترك بينهما.

وعبر حساب "اتحاد أرينا" على "تويتر"، أعلن عن تفاصيل الحفل بنشر صورة الملصق الدعائي، وتم التعليق: "ما تقرؤونه صحيح بالفعل.. استعدوا لحضور ليلة موسيقية كلاسيكية عربية، مع المطربين اللامعين شيرين عبدالوهاب، وكاظم الساهر، في حفلات الاتحاد أرينا 2022 لعيد الفطر، يوم 4 مايو".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما نشر حساب "جزيرة ياس" على "تويتر" تفاصيل الحفل، وذكر: "جاهزون لأمسية مميزة في جزيرة ياس ضمن حفلات ليالي ياس؟ انضموا إلى المطربة الحائزة العديد من الجوائز في عيد الفطر، بينما تؤدي أجمل أغنياتها على مسرح الاتحاد أرينا".

يأتي ذلك، بعد أيام من إعلان الفنان كاظم الساهر مشاركته في حفل عيد الفطر بأبوظبي، ونشر بوستر وتفاصيل الحفل على حسابه، ووجه رسالة للجمهور، قائلاً: "جمهوري العزيز يسعدني الإعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن (ليالي ياس) في الاتحاد أرينا، أبوظبي في 4 مايو"، وأعلن كاظم الساهر عن تفاصيل الحفل، وفتح باب حجز التذاكر إلكترونياً.

وبعد إعلان شيرين وكاظم تشوق الجمهور للحفل ورؤية النجمين مجدداً، بعد سنوات من اجتماعهما في برنامج "ذا فويس".

جدير بالذكر أن شيرين تعيش حالياً حالة من النشاط الفني، ما زاد سعادة جمهورها ومحبيها، خصوصاً بعد نجاح حفلها الأخير في الكويت، وتصدّرها مواقع التواصل الاجتماعي.