كشف الشاعر الغنائي المصري، أحمد المالكي، عن تعاون جديد يجمعه بالفنان تامر حسني. وكتب المالكي، على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، "مفاجأة صيف 2022.. تامرحسني. كلمات أحمد المالكي ألحان بلال سرور توزيع توما". ورفض المالكي في ردوده على تعليقات الجمهور، الكشف عن اسم الأغنية، مكتفياً بالإشارة إلى أنها أغنية راقصة من إيقاع المقسوم".   

  ويعتبر التعاون الجديد بين المالكي وحسني، هو الرابع بعد أغنيات: "يا عيون، حلو المكان، ونفس النهاية". 

  في سياق متصل، يعيش المالكي نجاحاً كبيراً في الساحة الفنية، بعد أن حققت الأغنيات التي كتبها وطرحت في الفترة الماضية نجاحاً كبيراً، إذ قدم أعمالاً مع تامر عاشور "كنت فين"، و"مفيش جدعنه"، ومع أميمة طالب في "أنا شايفاك"، و"الممنوع مرغوب"، ومع رامي جمال في "بيهمكلهم"، و"اندم"، و"استغنيت".

  ويعد المالكي من الشعراء القلائل الذين كتبوا أغنيات لقطبي الغناء المصري عمرو دياب وتامر حسني، إذ قدم دياب من كلماته ثلاث أغنيات، هي: "يا روقانك"، و"أول يوم في البعد"، و"أول كل حاجة".

  على صعيد آخر، أعلنت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، القائمة الحصرية للفنانين العرب الذين حققوا أرقاماً قياسية عالمية، وكان من بينهم الفنان تامر حسني كواحد من خمسة فنانين عرب على صعيد الغناء، حققوا أرقاماً قياسية لم يسبقهم إليها أحد. وأعلنت الموسوعة، في بيان صحافي لها مؤخراً، أن حسني حقق رقماً قياسياً عالمياً فريداً لأكبر عدد مشاركات على جدارية تخص فناناً بعينه، إذ تلقى 12,086 رسالة تم عرضها على جدارية كبيرة، تلقى خلالها حسني رسائل من مختلف أنحاء العالم وبمختلف اللغات، ليترك بصمة عالميةً يضيفها إلى فيض إنجازاته الاستثنائية.

  وينشغل تامر حسني هذه الأيام بتصوير فيلم "بحبك"، المتوقع أن يتم عرضه في الصيف القادم، وتشاركه الفنانة هنا الزاهد في البطولة النسائية للفيلم.