في حملة "حجر.. ورق.. ومقص"، التي أطلقتها دار المجوهرات الفرنسية العريقة "بوشرون" العام الماضي، استمتعنا بمشاهدة فيديوهات لشابتين مؤثرتين كل في مجالها، وشاركناهما لحظات الأخوة والصداقة على مدى ثلاث حلقات قدمت فيها الدار أروع ابتكاراتها. وهذا العام، تسطر دار "بوشرون" فصلاً جديداً في الشرق الأوسط، وهذه المرّة تحت عنوان المشاركة، من خلال حملتها "شاركي أكثر"، التي تكشف لنا في ثلاثة فصول عن روح الأسرة والتعاطف التي تعتز بها الدار، وتدعونا للتعرف إلى ست نساء فريدات، والاستمتاع بمشاهدتهن يتشاركن لحظات سعيدة مليئة بمشاعر من الأخوة. 

في فصول الحملة الثلاثة، تجسد صاحبات تلك الشخصيات المشرقة قيم روح الأسرة والتعاطف، التي تعتز بها الدار. 

في الحلقة الأولى، تجتمع مجموعة الصديقات استعداداً للإفطار، وكلّ منهنّ تتزيّن بطريقتها الخاصة بواحدة من أشهر مجموعات الدار، مجموعة Quatre Classique Edition.

وفي الحلقة الثانية المخصّصة للّعب، تجتمع الفتيات حول بركة السباحة ليتلاعبن بأساليب مختلفة بإبداعات مجموعتَيْ Quatre Blue وWhite Edition، مثل صدى يردّد انعكاسات المياه.

بينما تمثّل الحلقة الأخيرة لحظة تبادل واستكشاف في قلب الصحراء، حيث تتجلّى مجموعة Serpent Bohème Solarité الجديدة.

لحظات سعيدة تعبر فعلاً عن روح المشاركة، وقيم التعاطف الأسري التي تعتز بها دار بوشرون، وتجسدها صاحبات تلك الشخصيات المشرقة في فيديوهات حملة "شاركي أكثر"، التي انطلقت في 15 مارس الماضي، والمستمرة حتى 30 أبريل المقبل في منطقة الشرق الأوسط. 

وبمناسبة الشهر الكريم، تتعاون بوشرون مع جمعية الغدير الإماراتية للحِرَف اليدوية، وهي منظّمة مرتبطة بالهلال الأحمر الإماراتي، تعمل على تمكين النساء المتعفّفات من خلال الحرف المستدامة، لتصميم مجموعات حصرية من الأطباق الخزفية المرسومة يدوياً، والتي تعتبر مثالية لحفظ المجوهرات. وستعرض الدار مجموعة من هذه الأطباق على عملائها وضيوفها بشكل أطقم ثنائية، بحيث يقوم الشخص باقتناء واحد من الطبقين، وإهداء الثاني لشخص يختاره. كما ستقوم بوشرون بتقديم التبرّعات من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، لتقديم وجبات الإفطار للمحتاجين.

وسوف تنطلق حملة "شاركي أكثر" في الفترة من 15 مارس إلى 30 أبريل، في مختلف متاجر بوشرون في الشرق الأوسط، وتترجم أيضاً من خلال تزيين واجهات البوتيكات بألوان الحملة التي تعرض أشهر مجموعات الدار. وطوال مدّة هذه الحملة، سيتمّ أيضاً تخصيص متجر منبثق مؤقّت في الكويت بمركز التسوّق "360"، حيث سيتمكّن الزوّار من الاستمتاع بأجواء المقهى والساحة المخصّصة للّعب، والانغماس تماماً في مفهوم حملة "شاركي أكثر".