تعرضت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، لموقف محرج أثناء وجودها في الطائرة، متوجهة مع ابنتها الوحيدة "قمر" من الرياض إلى دبي.

ووثقت ملكة بالفيديو لحظات سفرها، منذ وجودها في المطار إلى لحظة صعودها للطائرة، وجلوسها في مقاعد الدرجة الأولى، حيث صورت ابنتها وهي تلهو وتلعب.

وتلقت ملكة سؤالاً محرجاً من إحدى متابعاتها، التي تعمل مضيفة طيران، حيث سألتها لماذا تحجز في مقاعد الدرجة الأولى، بينما تراها بعينها تجلس في مقاعد الدرجة السياحية.

وتلقت ملكة السؤال برحابة صدر، وأجابت المتابعة أنها بالفعل تحجز في الدرجة الأولى ولكنها تفضل الجلوس في الدرجة السياحية، إلى جانب صديقاتها، والعاملات لديها اللاتي يرافقنها في سفراتها.

وقالت ملكة: "صح وهذا السبب اللي مو مخليني أشترك بالتنفيذي، لأني ما أسافر لحالي أقل شيم عاي 5 بنات صحباتي وعاملاتي، ما أحب أروح لحالي، وهما يضحكوا وينبسطوا بدوني.. وبعدين كل الطرق تؤدي إلى روما".

ورأى البعض أن ما تفعله ملكة ينمّ عن تواضعها، وأن الشهرة والمال لم يغيرا نفسيتها الجميلة، واصفين إياها بالجميلة قلباً وقالباً.

وكانت ملكة قد قامت، مؤخراً، بشراء سيارة خاصة لابنتها "قمر"، وذلك وسط اندهاش متابعيها؛ كون ابنتها لم تتخطَّ العامين بعد.

وظهرت ملكة كابلي، في مقطع فيديو نشرته على حسابها في "سناب شات"، وهي تردد: "هذي سيارة قمورة.. عشان تقضي من خلالها أغراضها"، مبينة أن ابنتها لديها بعض الأماكن التي تذهب إليها، مثل: الحضانة، وأماكن الترفيه، وستكون هذه السيارة معها في كل خطوة لها.

وأشارت ملكة كابلي إلى أنها بالطبع ستكون مع ابنتها في قضاء احتياجاتها، لكن هذه السيارة لها بشكل خاص، وتابعت الفاشينيستا السعودية، وهي تسخر من طفلتها لأنها ستقوم باللعب بالمكياج في السيارة، وستتحول ألوان الكراسي بسبب لعبها.