يبدو أن الممثل السوري، أيمن رضا، سيخوضُ تجربةً جديدة في الموسم الرمضاني المُقبل، وتحديداً في مجال الغناء. وفي التفاصيل، أعلن الفنان السوري عن تعاونٍ فنيٍ غنائي سيجمعه مع المطرب اللبناني معين شريف، في أغنية "كنا مبارح"، التي ستكون الشارة الرئيسية للموسم الثاني من مسلسل "الكندوش".

وكشف نجم "عيلة سبع نجوم"، عن ذلك التعاون الغنائي، من خلال نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه في "إنستغرام"، حمل بعض الكلمات من الأغنية وأرفقه بمعلوماتٍ عنها، حيث يتضح أن الأغنية من كلمات محمود إدريس، ألحان رضوان نصري، تنفيذ وتوزيع وميكساج شيرو منان، وإخراج إبراهيم قاسم.

ولم يكشف الممثل السوري عن الوقت الذي ستصدر فيه الأغنية، حيث اكتفى بكتابة كلمة قريباً.

وفي السياق ذاته، قام المطرب اللبناني بإعادة نشر المقطع نفسه عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، مشيراً إلى أن الأغنية هي شارة الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش"، الذي سيتم عرضه في رمضان 2022.

وينتمي مسلسل "الكندوش 2" إلى أعمال البيئة الشامية، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، وستكون قصته استمراراً لأحداث الجزء الأول.

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي دمشقي، حول أحد الرجال الأثرياء "عزمي بيك" المتزوج، والذي تنقلب حياته، عندما يُعجب بسيدةٍ أرملة تُدعى ياسمين تسكن بجواره، ليبدأ الصراع بين الخير والشر.

وكان العمل في جزئه الأول قد لاقى انتقادات واسعة من المتابعين، بعدما خيب توقعات الجماهير.

وبالعودة إلى الفنان أيمن رضا، فيمكن القول بأنه يعيش موسماً درامياً حافلاً في رمضان 2022، فبالإضافة إلى ظهوره في مسلسل "الكندوش2"، سيطل على الجمهور كذلك في مسلسل "جوقة عزيزة"، والمسلسل الكوميدي "حوازيق"، وأيضاً في مسلسل "بقعة ضوء 15"، حيث سيظهر في سبع لوحات.