توجت الديفا هيفاء وهبي بلقب أيقونة الموضة لهذا العام، وذلك ضمن مهرجان "emigala"، في دورته الثانية، التي أقيمت في برج العرب بدبي.
ولفتت هيفاء الأنظار خلال الحفل بإطلالة بيضاء من توقيع المصمم العالمي مايكل شمعون، وفي لحظة استلامها الجائزة وصفت النجمة اللبنانية شعورها بأنه "حلو"، خاصة أن الحفل يقام ببلد تحبه كثيراً وهو الإمارات، مبينة أننا نعيش في عصر الترند والفاشن وهو ما يمنح هذا اللقب قيمة مضاعفة، مطالبة جميع السيدات بأن يحببن أنفسهن، وموجهة رسالة لهن: "حبي شعرك، حبي جسمك، حبي لونك، وحبي حالك"، كما خصت المرأة اللبنانية بالقول: "أنت جميلة وناجحة.. رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان". 

كما قدمت هيفا في الحفل وصلة غنائية راقصة، من خلال تأدية مجموعة من أغانيها الخاصة، وظهرت خلالها بإطلالة عصرية مختلفة كلياً عن تلك التي ارتدتها لحظة تتويجها بالجائزة. 

ولاحقاً، عبرت النجمة اللبنانية عن فرحها الكبير بهذا اللقب وحصولها على هذه الجائزة المرموقة، بعد أن قامت بنشر مجموعة صور لها من الحفل، معلقة بأن هذا الاختيار يشرفها بشدة، وأنها تهدي الجائزة لكل امرأة مستقلة طالبة من الجميع أن يحبوا أنفسهم.
وقامت هيفا بمشاركة مجموعة ثانية من الصور الخاصة بها، والتي التقطتها خلال الحفل.
ويعنى مهرجان "emigala" بتكريم أبرز مصممي الأزياء والمشاهير المهتمين بالموضة، وأقيمت دورته الثانية مساء أمس الخميس، وقد صمم مهرجان المسرح على شكل نجمة ليتلاءم مع شعار المهرجان "كن نجم السهرة". 

وحملت هذه الدورة اسم أميرة ويلز "الليدي ديانا"، وقد كرم فيها 14 مصمماً من ألمانيا وروسيا ونيوزلندا والمغرب وباكستان وكازاخستان والسعودية والهند والعراق والبحرين ولبنان وإسبانيا والإمارات. 
وفي جانب آخر، تصدر احتفال هيفاء بعيد ميلادها مطلع هذا الشهر الكثير من العناوين، بعد أن قامت بعرض أجزاء كبيرة من الحفل، عبر خاصية "ستوري"، في حساباتها المختلفة على منصات "السوشيال ميديا".
وفي جانب آخر، تأكد غياب هيفاء عن دراما رمضان هذا العام دون معرفة الأسباب، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تعاقد معها لبطولة أي من المسلسلات التي ستعرض في الموسم الرمضاني، كما أنها منشغلة بتصوير فيلم "رمسيس باريس"، الذي يتم تصويره بين مصر وفرنسا، ويشكل هذا الفيلم عودة الديفا اللبنانية للسينما المصرية بعد غياب طال لثمانية أعوام.